أخبار عاجلة
الكشف عن تفاصيل برنامج محمد هنيدي الجديد “هنيدي شو”

الكشف عن تفاصيل برنامج محمد هنيدي الجديد “هنيدي شو”

متابعة بتجــرد: طرحت قناة المحور البرومو الخاص بأولى حلقات برنامج الفنان محمد هنيدي، الذي يحمل اسم “هنيدى شو”، وهو أول تجاربه في عالم برامج التوك شو، والمقرر عرضه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويُقدّم هنيدي العديد من المفاجآت خلال البرنامج بحسب قناة المحور، حيث يظهر في كل حلقة بشخصية من الشخصيات التي قدّمها في أفلامه، ومنها خلف في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وأمير في فيلم “أمير البحار”، و”رمضان مبروك أبو العلمين”، كما يستضيف كبار نجوم الفن والمجتمع والرياضة، ويُقدّم مجموعة من الفقرات المتنوعة التي يغلب عليها القالب الكوميدي.

ويأتي برنامج هنيدي في إطار خطة قناة المحور لتطوير محتواها، الذي شهد تغييراً كبيراً على كل المستويات منذ انطلاقتها القوية في نيسان (أبريل) الماضي.

ويُعدّ فيلم “الإنس والنمس” آخر أعمال هنيدي، وحقق في صيف 2021 نجاحاً كبيراً متخطياً حاجز الـ60 مليون جنيه، وشارك فيه العديد من الفنانين منهم منة شلبي، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صابرين، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر، سليمان عيد، وشريف دسوقي، قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

إلى الأعلى