أخبار عاجلة
بعد طرحها “عشق ضميان”.. ديانا حداد ترد على الانتقادات: “لا ألتفت للسلبية”

بعد طرحها “عشق ضميان”.. ديانا حداد ترد على الانتقادات: “لا ألتفت للسلبية”

متابعة بتجــرد: ردّت الفنانة ديانا حداد على الإنتقادات التي تعرضت لها بعد إصدارها أغنية “عشق ضميان”، التي صوَّرتها مع عددٍ من مشاهير الـ “سوشال ميديا” والتلفزيون، وحققت حتى الآن مليوناً ونصف المليون مشاهدة على قناة “روتانا” في موقع “يوتيوب” عقب أسبوعٍ واحد من طرحها.

وقالت ديانا خلال حلولها ضيفة على برنامج et بالعربي، أن ما حدث أمرٌ طبيعي جداً، وقالت: “من جهتي لا التفت للمؤثرات السلبية، فالتنمُّر أصبح عمل من ليس لديه عمل”.

وكتبت على الـ “سوشال ميديا”: “لا يوجد تبريرٌ لسوء الخُلق إطلاقاً، لا نفسيَّة سيئة، ولا مزاجَ متعكر ولا غيره، والمحترم الخلوق مهما مرَّ بظروفٍ صعبة، يبقى محترماً خلوقاً”. موضحةً أنها كتبت ذلك بشكلٍ عام ولا تقصد فيه شخصاً معيناً.

فيما بيَّنت نهلة الفهد، مخرجة الأغنية، أن زرع البسمة أساس العمل، وقالت: “أظهرتُ بساطة العمل، وابتعدتُ عن تعقيد الأمور فيه، لأن بسمة كل المشاركين رسالتنا”.

والأغنية من كلمات نهى نبيل، وألحان فايز السعيد، وشارك في الكليب نهى نبيل، ونور ستارز، ومودل روز “من أمريكا”، وشيلاء سبت، وغدير السبتي عبر مشاهد تمثيلية راقصة، استعرضت في أحدها فلاتر الـ “سوشال ميديا” وتحديات تيك توك.

لمشاهدة لقاء ديانا حداد مع et بالعربي: https://etbilarabi.com/grid

إلى الأعلى