أخبار عاجلة
تجاهلته في حفلها.. رنا سماحة: ما أزال زوجة سامر أبو طالب رسمياً

تجاهلته في حفلها.. رنا سماحة: ما أزال زوجة سامر أبو طالب رسمياً

متابعة بتجــرد: ردّت الفنانة رنا سماحة على الأخبار التي تنتشر في وسائل الإعلام بشأن حياتها الشخصية، إذ أصدرت بياناً، عبر “فايسبوك”، تُحذّر فيه من نشر أي أخبار غير صحيحة، ونفت كل ما تردد عن انفصالها عن الملحن سامر أبو طالب رسمياً.

وقالت في البيان: “تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة،

وتؤكّد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماماً من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع، فهي لا تزال زوجته رسمياً حتى هذه اللحظة، ولا صحة لأي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها”.

وأضاف البيان: “وتطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغانٍ، بخاصة من دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث في شكل رسمي حتى الآن”.

وتابع: “كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول الذي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان حبيب مامي، التي ستصدر خلال أيام، وتوجّه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندونها في أعمالها الفنية وحفلاتها التي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي أمس الأول الثلثاء”.

وكانت سماحة قد تجاهلت زوجها سامر أبو طالب خلال ترويجها حفلها بساقية الصاوي، حيث أشارت إلى عدد كبير من أصدقائها والمقربين منها، ولم تشر إليه في الحفل الذي غنّت فيه للمرة الأولى أغنيتها الجديدة “حبيب مامي”، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد الفخراني، وتوزيع جلال فهمي.

يشار إلى أن رنا وزوجها سامر قاما بإلغاء متابعة بعضهما بعضاً عبر التواصل الاجتماعي، رغم مرور أقل من عام على زواجهما، ولم يتوقف الأمر على ذلك، بل حذفا صورهما معاً من “إنستغرام”.

إلى الأعلى