أخبار عاجلة
“إبهار وطاقة إيجابية”.. كارول سماحة ولايف ستايلز ستوديوز بعمل جديد مرتقب

“إبهار وطاقة إيجابية”.. كارول سماحة ولايف ستايلز ستوديوز بعمل جديد مرتقب

متابعة بتجــرد: بدأت النجمة اللبنانية كارول سماحة التحضير لطرح أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تتعاون من خلالها للمرّة الثالثة مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا من خلال أغنيتي Bon Voyage و”شكرًا”.

الأغنية الجديدة من كلمات وألحان سليم عساف وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو الكليب مع المخرجة بتول عرفه، وفق ما أعلنت شركة “لايف ستايلز ستديوز”.

عن هذا التعاون الجديد قالت “لايف ستايلز ستديوز” في تغريدة عبر صفحة الشركة الرسمية في موقع “تويتر”: “لايف ستايلز ستوديوز تجمع النجمة كارول سماحة والنجم سليم عساف.. انتظرونا”، وأضافت الشركة: “المخرجة بتول عرفة تقبل التحدي لإعداد ستوري بورد لإخراج فيديو كليب أغنية النجمة كارول سماحة بما سوف “يكون عملاً مليء بالطاقة الإيجابية و الإبهار”.

وعلّقت كارول سماحة على تغريدة “لايف ستايلز ستديوز” قائلةً: “ان شاء الله نتمنى ذلك”، في حين قالت المخرجة بتول عرفه: “إن شاء الله يا رب ربنا يكرمنا و نقدم شئ يكون عند حسن ظن الجمهور الحبيب و ملئ بالطاقة الايجابية سعيدة بالعمل الثالث للثلاثى الفنانة كارول سماحة و شركة لايف ستايلز ستوديوز و أنا و اليوم ينضم لنا صديق عزيز و عشرة سنين الفنان سليم عساف دعواتكم”.

ويتجدد التعاون بين “لايف ستايلز ستديوز” وسط تساؤلات حول شكل الأغنية، خاصةً أن كارول تتّبع خطًا غنائيًا مختلفًا من حيث الشكل والمضمون ويتفق مع تطلعات الشركة كما سبق وشاهدنا في أغنيتي Bon Voyage و”شكرًا”.

إلى الأعلى