أخبار عاجلة
هكذا أعلنت رنا سماحة عن حملها

هكذا أعلنت رنا سماحة عن حملها

متابعة بتجــرد: أعلنت المطربة المصرية رنا سماحة عن حملها بالطفل الأول من الملحن المصري سامر أبو طالب.

ونشرت رنا مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، ظهرت فيه بفستانٍ ضيق يُبرز شكل حملها، وعلَّقت قائلةً: “إحساس كبير، وشعور خطير، بحاجة جامدة بتربطنا”.

وانهالت التعليقات من قبل بعض الفنانين والمتابعين الذين هنَّأوها وباركوا لها هذا الخبر السعيد، فعلّقت الفنانة بدرية طلبة، قائلةً: “ما شاء الله مبروك يا جميلة”.

وعقّبت الفنانة منة جلال: “يا روح قلبي يا رنا ألف مليون مبروك، يا حببتي فرحتلكِ قوي”، كما علَّقت الفنانة منى ممدوح مهنئةً: “ألف مليون مبروك يا حبيبتي”.

وكانت الفنانة المصرية قد أثارت حِيرة متابعيها قبل أيام، بعد نشرها صوراً متعددة عبر حسابها في “إنستغرام” ظهرت فيها ببطنٍ منتفخ، لكنّها لم تُصرّح عن حملها بشكلٍ مباشر.

وفي السياق نفسه، تستعد الفنانة رنا سماحة لإحياء حفلٍ غنائي كبير يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر، وذلك على خشبة مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي (بالعاصمة المصرية) في تمام الساعة  التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن تُقدِّم رنا عدداً من أبرز الأغاني الخاصة بها التي يُحبِّها الجمهور.

يُذكر أنّ رنا سماحة احتفلت بزفافها على الملحن سامر أبو طالب بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الفنانين وصُناع الأغنية، منهم: ريم البارودي، مينا عطا، هايدي موسى، محمد شاهين،  الإعلامي خليل جمال، والموزع محمد شفيق وغيرهم.

وتصدّرت رنا مؤشرات البحث على محرك غوغل بعد احتفالها بليلة حنتها. ولحّن سامر أبو طالب العديد من الأغاني الشهيرة، كان آخرها “سمعني”، و”صاحبة رأي” للفنانة إليسا.

ورنا سماحة، مغنية مصرية، درست في المعهد العالي للموسيقى العربية، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي – الموسم التاسع. وطرحت عدة أغنيات كانت أولها “غلطت من الأول”، وأغنية “فارس  أحلامي” مع المطرب العراقي محمد الفارس، كلمات وألحان عباس الجبوري، توزيع رائد سامي، هندسة صوتيه طيف عادل.

إلى الأعلى