أخبار عاجلة
أشهر الزيجات الناجحة في الوسط الفني.. تعرفوا إليها

أشهر الزيجات الناجحة في الوسط الفني.. تعرفوا إليها

متابعة بتجــرد: رغم كثرة حالات الطلاق التي يشهدها المجتمع العربي عامة، والوسط الفني خاصة؛ فإن هناك زيجات استمرت، وحققت نجاحاً كبيراً، واستطاع عدد كبير من النجوم تكوين حياة مستقرة وهادئة بعد الزواج.

إليكم أبرز هؤلاء النجوم:

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

تعد أسرة الراحل سمير غانم أشهر الأسر الفنية في الوسط الفني، حيث استطاع الثنائي النجاح في الحياة الزوجية دون أن يُخرجا أي مشاكل تخص حياتهما الشخصية للعلن، وكوّنا حالة من الحب في قلوب كل من عرفهما أو تعامل معهما، وأورثا هذا الحب لابنتيهما، الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم. ولعل سبب تمتعهما بحياة هادئة، كما صرح غانم سابقاً، هو أنهما يحرصان دائماً على مشاعرهما، ويحاولان بشتى الطرق الابتعاد عن افتعال المشاكل أو ما يسمى “النكد الزوجي”، واستمرت حياتهما الزوجية ما يقرب من 37 عاماً، ولم يُفرقهما إلا الموت.

محمود ياسين وشهيرة

تعرف الفنان محمود ياسين إلى زوجته وحب حياته، الفنانة المعتزلة شهيرة في بداية مشواره الفني، وارتبطا بشكل سريع، ولم يفترقا حتى رحل ياسين بعد صراع طويل مع المرض.

وحقق الثنائي نجاحاً مبهراً في الحياة، وكأي حياة زوجية لا تخلو من المشاكل والصدمات بسبب ظروف الحياة أو أسباب أخرى، تعرض الثنائي لأزمة عرضتهما للطلاق مرة واحدة، ليعودا بعدها، وليستكملا رحلة الحياة، وأنجبا الفنان عمرو محمود ياسين، والفنانة رانيا محمود ياسين. 

نور الشريف وبوسي

واجهت قصة حب الثنائي نور الشريف وبوسي صعاباً كثيرة حتى تظهر للنور وليتزوجا أخيراً، وكان أول هذه الصعاب هو رفض أسرة بوسي زواجها من نور الشريف، لرغبتهم في تزويجها من رجل غني ليضمنوا لها مستقبلاً سعيداً، ولم تخضع بوسي لرغبة أسرتها وهددتهم بالانتحار.

وبعد معاناة طويلة تزوجا وأنجبا ابنتيهما “سارة”، و”مي”، لكن مر هذا الزواج بأزمة كبيرة لم يكشفا عنها، ما جعلهما ينفصلان لمدة 8 أعوام، ليعودا بعدها بسبب شدة حبهما، ولم يفترقا بعد ذلك إلا بعد وفاة الشريف بعد صراع طويل مع المرض.

أحمد حلمي ومنى زكي

من أنجح الزيجات إذا تمت مقارنتها بالشائعات التي تطلق على حياتهما الخاصة، وقصتهما بدأت بعدما عملا معاً في السينما، ثم صرح حلمي لمنى بحبه وتزوجا عام 2002، في حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وأنجبا ابنتهما “لي لي”، ثم ابنهما الثاني سليم.

أشرف زكي وروجينا

تعد ثنائية الفنان أشرف زكي وروجينا من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، وبدأت قصة حبهما من المعهد العالي للفنون المسرحية حيث كان زكي يدرس للطلبة في المعهد والتقى روجينا ضمن طالباته، وتوجا بعد ذلك هذا الحب بزواج استمر حوالى 27 عاماً، ونتجت عنه بنتان هما مايا ومريم، ولم يؤثر فارق العمر بينهما في علاقتهما، فمن المعروف أن روجينا تصغر زوجها بحوالي 13 عاماً.

داليا مصطفى وشريف سلامة

جمعت الفنان شريف سلامة بزوجته الفنانة داليا مصطفى زمالة ومعرفة سطحية، تحولت بعد ذلك إلى قصة حب دامت أكثر من 6 أعوام، خلال دراستهما بالمعهد العالي للتمثيل.

واستمر زواج الثنائي منذ عام 2004، وحتى الآن؛ دون أي مشاكل كما صرحت داليا مصطفى في وقت سابق، لكنهما لم يسلما من الشائعات حول انفصالهما، وهو ما نفته داليا تماماً، وأنجبا طفليهما سلمى وسليم.

إلى الأعلى