أخبار عاجلة
إيدي غانم في عيده.. النموذج الناجح في إدارة الأعمال

إيدي غانم في عيده.. النموذج الناجح في إدارة الأعمال

متابعة بتجــرد: على مدار 25 عاماً أثبت السيد إيدي غانم، مدير أعمال النجم اللبناني وائل كفوري، تفانيه في العمل وشغفه بما يفعله؛ إيدي لا يحبّذ الأضواء كثيراً، فهو قليل الكلام والظهور، لكنه ذكي، ونشيط.

كلّ هذه الصفات انصبّت في مصلحة إيدي غانم فاستطاع الحفاظ على عنصر المفاجأة والسريّة والغموض الدائم، في معظم مشاريع الكفوري.

إيدي، المسؤول عن مكتب إدارة كافّة أعمال وائل كفوري، هو الرأس المدبّر الذي يقف وراء التخطيط وتوزيع المهام على الأشخاص المناسبين الذين يختارهم وهو يعمل مع فريق عمل كامل في لبنان على كل شاردة وواردة.

أثبت “غانم” أنّه شخص نظيف وذكي يحسب خطواته جيّداً، من خلال عمله الصادق، نشاطه، ومثابرته على أنّ أسباب النجاح ليست فقط الحظّ الجيّد وهاتف يحوي على أرقام ومعارف كثيرة ومهمّة، بل النجاح يكمن في الخيارات والتوقيت، وهذا بالفعل ما حقّقه من خلال إداراته المدروسة لأعمال وائل.

مؤخّراً كان لوائل كفوري نشاطًا فنيًا ملحوظًا، إذ استطاع السيطرة على السوق الفني من خلال أغنية “كلنا مننجرّ” (كلمات الشاعر علي مولى وألحان رامي شلهوب وجمال ساسين ومن توزيع جمال ياسين)، وأغنية “البنت القوية” (كلمات وألحان سليم عسّاف وتوزيع عمر صبّاغ)، وديو “برضه بتوحشني” الذي جمع بين وائل وأنغام، من كلمات معالي المستشار “تركي آل الشيخ” وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

صيف ٢٠٢١ كان من نصيب الكفوري بلا منازع من خلال الحفلات، المناسبات وحفلات الزفاف، ناهيك عن تصدّره جميع مواقع التواصل الاجتماعي والراديوهات والتلفزيونات وحديث الشارع اللبناني والعربي وضيف المنتجعات ورفيق الرحلات، والمشاريع والسهرات.

في عيد ميلاده اليوم، لا يمكننا سوى القول “برافو” لإيدي غانم على إدارته الصائبة ونجاحه المستحق بمشاركة فريق عمل لا يسعى إلّا لتحقيق الأفضل في كل مرّة.

إلى الأعلى