أخبار عاجلة
كلوي كاردشيان تتحدث عن معاناتها مع الصداع النصفي

كلوي كاردشيان تتحدث عن معاناتها مع الصداع النصفي

متابعة بتجــرد: كشفت كلوي كاردشيان، نجمة برنامج تلفزيون الواقع “Keeping Up With The Kardashians”، عبر تغريدة لها في موقع “تويتر”، عن معاناتها مع الصداع النصفي.

ونشر موقع “ذا إنترناشيونال نيوز” أن كلوي كاردشيان (37 عاماً)، غردت عبر “تويتر”، قائلة: “أتمنى أن يدرك الجميع مدى صعوبة الصداع النصفي وآلامه، وكيف أنه يوهن الجسم ويضعفه، أشعر بالإحباط عندما يتهاون الآخرون بحقيقة آلام الصداع النصفي، ويخبرونني بأنه مجرد صداع وسيمضي، أتمنى لو يعلمون كم هو متعب ومؤلم.. بشكل لا يوصف”.

وتابعت كاردشيان، مؤكدة أنها لا تصدق أنها غادرت منزلها دون دواء الصداع النصفي، وعبر تغريدة أخرى، قالت: الآن تناولت دوائي، وأشعر بأنني أفضل، وأكدت شعورها بالإحباط من كل شخص يقلل من مدى حدة آلام الصداع النصفي.

وأضافت أنها تعاني كثيراً من شدة الآلام، وأنها لا تستطيع النظر في هاتفها إذا بدأت نوبات الصداع النصفي، وبسبب ذلك الصداع اضطرت لتأجيل اجتماع، وعندما أوضحت أن مبررها وراء الإلغاء هو إصابتها بالصداع النصفي، أشاح الجميع نظرهم بعيداً عنها.

الجدير ذكره أن كلوي كاردشيان تعاني نوبات الصداع النصفي منذ أن كانت طالبة في المرحلة المتوسطة، وهي تعاني الآلام وعدم تقدير الآخرين لمدى قوة الآلام الناجمة عن الصداع النصفي.

ولدعم مرضى الصداع النصفي، ظهرت كاردشيان في حملات إعلانية، تروج عقاراً يُستخدم في علاج آلام الصداع النصفي، وهذا ما عرضها لوابل كبير من الانتقادات، بسبب أنها تخضع لعمليات تجميلية كثيرة، وهذا قد يكون أحد أسباب تفاقم الشعور بالألم لديها، وسخرت إحدى الناقدات منها، قائلة: “هل يجب أن تستعين شركة طبية بامرأة، تخضع لهذا الكم من الإجراءات التجميلية، لترويج دواء الصداع النصفي؟”.

وفي الآونة الأخيرة، تعرضت كلوي كاردشيان لوابل من الانتقادات والهجوم، بسبب تغير مظهرها، والاختلاف الكبير في ملامح وجهها عن السابق، وخرجت نجمة برنامج تلفزيون الواقع عن صمتها حينها، وقالت إن السبب وراء تغير مظهرها ليس العمليات التجميلية، لكن بسبب الأدوية الهرمونية، التي تخضع لها، لرغبتها في تجميد بويضاتها.

إلى الأعلى