أخبار عاجلة
كندة علوش تطل دون مكياج أو فلتر.. وعمرو يوسف يعلق

كندة علوش تطل دون مكياج أو فلتر.. وعمرو يوسف يعلق

متابعة بتجــرد: خطفت الفنانة السورية، كندة علوش، الأنظار في أحدث ظهور لها، حيث أطلت على متابعيها دون فلتر أو مكياج، لتظهر ملامحها البريئة والطبيعية.

ونشرت علوش، عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، صورة جديدة لها، ظهرت خلالها أثناء التقاطها “سيلفي”، بملامح طبيعية دون مكياج أو فلتر، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وكشفت عن أنها تحب أن تشاهد نفسها في المرآة بملامحها الطبيعية، حيث علقت على الصورة، قائلة: “ضل أطلع بالمراية وشوف وشي متل ما هو”، كما فاجأت جمهورها برأيها في المكياج، إذ دونت: “أضطر أحط ميك أب أحياناً ما بعرف حالي بحس إني لابسة ماسك أو كإنه وش حدا تاني.. الوجه مرآة القلب”.

وحرص زوجها الفنان المصري عمرو يوسف على إبداء إعجابه بالصورة التي نشرتها كندة دون مكياج، حيث علق عليها بمجموعة من القلوب، للتعبير عن حبه لها في كل الأوقات.

ونالت الصورة التي نشرتها إعجاب عدد كبير من المتابعين، الذين أشادوا بجمالها الطبيعي الذي يعتبر عملة نادرة في هذه الأيام، حيث اقتبس أحد المتابعين مقطعاً من أغنية المطرب المصري عمرو دياب “ملاك الحسن”، قائلاً: “من جمالك اتخلق معنى الجمال والله”، وأضاف آخر: “جميلة من الداخل والخارج”.

وكانت علوش قد كشفت في تصريحات إذاعية سابقة عن شعورها بالاكتئاب، عندما أقدمت على استخدام حقن “البوتوكس”، بسبب عدم نجاحها معها، وأنها جربت الأمر مثل أي فتاة.

وقالت إن بشرتها رقيقة وعند استخدامها حقن البوتوكس لابد أن تكون بنسبة قليلة للغاية، حتى لا يؤدي ذلك إلى شد ورفع حاجبيها بشكل مبالغ فيه.

وأشارت إلى أنها في فترة استخدامها البوتوكس أصبحت ضحكتها مصطنعة، لدرجة جعلتها ترفض تنظر في المرآة، لأنها شعرت بالاكتئاب، مشددةً على أنها لن تقوم بهذه التجربة مجدداً.

ونوّهت كندة علوش بأنها تعتني ببشرتها حالياً من خلال أدوات العناية بالبشرة والكريمات المرطبة، كما أنها لا تمانع في إجراء عملية تجميل، إذا احتاج الأمر.

Loading...
إلى الأعلى