أخبار عاجلة
ديو هيفاء وهبي وأكرم حسني يبصر النور.. “لو كنت” ترند في الوطن العربي

ديو هيفاء وهبي وأكرم حسني يبصر النور.. “لو كنت” ترند في الوطن العربي

متابعة بتجــرد: أطلق النجمان هيفاء وهبي وأكرم حسني أغنيتهما الديو “لو كنت” على طريقة الفيديو كليب، وحصد العمل بعد ساعات قليلة من إطلاقه صدى عربيًّا واسعًا.

ديو “لو كنت”، هو العمل الأول الّذي يجمع بين هيفاء وهبي وأكرم حسني، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع تومه وإنتاج أيديلوجي للإنتاج الفني والإعلامي.

أمّا كليب الأغنية فيحمل توقيع المخرج حسام الحسيني وتمّ تصويره في لبنان على مدى يومين. والأغنية ستكون متوفّرة ابتداءًا من يوم غد الثلاثاء عبر المنصات الموسيقيّة الرقميّة. 

وكان هاشتاغ “لو كنت” قد شغل روّاد الإنترنت في الساعات الماضية، بعدما نشر النجم المصري أكرم حسني صورته عبر حسابه الرسمي على تويتر وأرفقها بعبارة “لو كنت شكل هندسي، كنت هميل للإنحراف”، لتردّ عليه النجمة هيفاء وهبي بصورةٍ جديدةٍ لها وغردّت مُعتمدةً النمط عينه بالقول “لو كنت عين مغمّضة، كنت أبقى برضه شايفه”.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير العرب حول الهاشتاغ نفسه، كما غرّد الآلاف من الناشطين على تويتر وانستغرام كلٌ على طريقته بإطار مميّز وطريف ليتصدّر وسم “لو كنت” منذ الدقائق الأولى ولأكثر من 6 ساعات الترند في لبنان ومصر وعددٍ من الدول العربيّة.

إلى الأعلى