أخبار عاجلة
إلى من أهدت أمل بوشوشة نجاحها في “داون تاون”؟

إلى من أهدت أمل بوشوشة نجاحها في “داون تاون”؟

متابعة بتجــرد: استطاعت النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة، أن تحقق نجاحاً لافتاً من خلال شخصية “جولي”، التي تجسدها في مسلسل “داون تاون”، الذي انطلق عرضه قبل أيام، إذ تصدر اسمها “أمل داون” محركات البحث الإلكتروني، وقائمة الأكثر تداولاً على “تويتر”، في عدد من الدول العربية، من بينها: السعودية، والجزائر، وسوريا.

وقررت النجمة الجزائرية أن تهدي هذا النجاح إلى جميع زملائها الذين شاركوا في العمل، مؤكدةً أنها تؤمن بالشراكة في العمل كونها أساس النجاح.

وغردت بوشوشة، عبر “تويتر”، قائلة: “أنا من مدرسة التمثيل التي تؤمن بالشراكة في العمل، ولذلك أجتمع دائماً مع نجوم وزملاء محترفين ولديهم هدف وشغف واحد وهو نجاح العمل وليس نجاح الشخص أو البطل”.

وأضافت: “أي نجاح أو ترند أحققه بفضل الجمهور ومحبته أهديه لكافة الزملاء وأشاركه معهم، فالشراكة أساس للنجاح”.

وتجسد بوشوشة في المسلسل شخصية متناقضة تجمع بين الحب والكره، حولتها ظروف حياتها القاسية التي تعرضت لها لشخص قاسٍ مع من يحيط به.

ومسلسل “داون تاون” دراما اجتماعية رومانسية، تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص يعيشون قصص حب بطرق مختلفة، وهو من تأليف كلود أبي حيدر، وسيناريو وحوار محمود إدريس، وإخراج زهير قنوع.

ويشارك في بطولة العمل كوكبة من أبرز نجوم سوريا ولبنان، منهم: سامر إسماعيل، وعبدالمنعم عمايري، وستيفاني صليبا، وكارمن لبس، ولين غرة، وسارة أبي كنعان، وغيرهم.

وكانت أمل بوشوشة قد شاركت في الماراثون الرمضاني الدرامي في بطولة المسلسل السوري “على صفيح ساخن”، وهو من تأليف الثنائي علي وجيه، ويامن الحجلي، ويشارك في بطولته باسم ياخور، وسمر سامي، وسلوم حداد، وعبدالمنعم عمايري، ونظلي الرواس، وشادي الصفدي، وغيرهم.

Loading...
إلى الأعلى