أخبار عاجلة
لمحبي حاتم عمور.. إليكم هذا الخبر

لمحبي حاتم عمور.. إليكم هذا الخبر

متابعة بتجـــرد: يستعد النجم المغربي  حاتم عمور، لطرح كليب أحدث أغنياته بعنوان  “أحلى إبداع “، عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب وعدد من المنصات الرقمية والإذاعية، خلال الفترة المقبلة.

ونشر حاتم بوستر الأغنية عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق على الصورة بكلمة “قريبا”.

وأغنية “أحلى إبداع ” من كلمات عماد الأسعد على مستوى الكلمات وألحان أسعد حسن، وتوزيع حمزة الغازي. أما كليب الأغنية تم تصويره بمدينة الدر البيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

الأغنية ” باللهجة العراقية وهي ثاني أغاني ألبوم حاتم عمور الجديد “بلا حدود”، ويتضمن الألبوم توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقًا بالتزامن مع صدور أغاني الألبوم..

يشار إلى أن آخر ألبومات حاتم عمور كان ألبوم “بلا عنوان”، وحقق نجاحًا كبيرًا إذ حققت أغنياته أكثر من 250 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبيرة على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.   

جدير بالذكر، أن أخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب “Allo les amis “، من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع بلال أفريكانو وجبرون ومن إخراج أنس الكاد.

إلى الأعلى