أخبار عاجلة
المفاجآت ستتوالى.. ماذا ينتظر جمهور يارا في موسم الصيف؟

المفاجآت ستتوالى.. ماذا ينتظر جمهور يارا في موسم الصيف؟

متابعة بتجــــــــرد: تستأنف النجمة اللبنانية يارا طرح أغنيات ألبومها الخليجي الجديد “غير الناس” بعد شهر رمضان المبارك. وقررت يارا عدم طرح أغنيات الألبوم دفعة واحدة، إنما ستطرح كل أغنية بطريقة منفردة خلال موسم الصيف حتى تأخذ حقها.

وكشفت يارا مؤخرًا عن أنها صورت جميع أغنيات ألبومها الخليجي على طريقة الفيديو كليب. وقالت في لقاء مع برنامج “إنسايدر بالعربي” إنها أحبت أن تقدم شيئاً جديداً لجمهورها ومتابعيها بعيداً عن الـLyrics video.

وكانت يارا قد أصدرت أغنيتين من الألبوم قبل حلول شهر رمضان المبارك. الأغنية الأولى باللهجة العراقية بعنوان “غير الناس” من كلمات آدم وألحان شميم وتوزيع نور هاشم، أمّا الأغنية الثانية مغربية تحمل اسم “ما ودعوني” من كلمات الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز، وألحان الفنان اللبناني زياد برجي بأول تعاون له مع يارا ومن توزيع عباس صباح.

في سياق آخر، شاركت يارا في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال غناء شارتين الأولى باللهجة المصرية لمسلسل “كله بالحب” وتحمل نفس الاسم من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، والثانية مغربية لمسلسل “ولاد العم” بعنوان “آه عالمكتوب” من كلمات محمد المغربي، ألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق لحجيلي ومادارا.

 

 

إلى الأعلى