أخبار عاجلة
أحمد السقا يعترف: أنا مرعوب من ردود الفعل

أحمد السقا يعترف: أنا مرعوب من ردود الفعل

متابعة بتجـــــــــرد: كشف الفنان المصري أحمد السقا عن أنه خائف من ردود فعل الجمهور على دوره في مسلسل “نسل الأغراب”، الذي ينافس به في دراما رمضان 2021، قائلاً: “والله العظيم مرعوب مش قلقان فقط من ردود فعل الجمهور على المسلسل”.

وأضاف السقا في تصريحات تلفزيونية، أنه حتى الآن يتملكه شعور بالقلق عندما يبدأ التصوير، موضحاً: “حتى الآن أول مشهد تصوير كأني أول مرة أقف أمام الكاميرا، وهذه نعمة أتمنى أن يديمها الله عليا”.

وأوضح، أنه رغم مشاركته في عدد كبير من الأعمال التي جسد خلالها دور “الصعيدي”، إلا أن الشخصية هذه المرة في مسلسل “نسل الأغراب” مختلفة تماماً عن كل الأدوار السابقة، مضيفاً: “أنا أول مرة في حياتي أجسد هذه النوعية من الشخصيات”.

وأعرب عن أمنيته بأن ينال دوره في المسلسل إعجاب الجمهور، متابعاً: “أتمنى أن الخطوة الجريئة التي أقدمت عليها في هذا المسلسل في صفي وليست ضده وأن تنال إعجاب الجمهور”.

وأكد أنه سعيد جداً بالعمل مع الفنان أمير كرارة في مسلسل “نسل الأغراب”، موضحاً أن أمير أدى شخصيته في المسلسل بشكل محترف.

ولفت إلى أن طاقم العمل كان يحاول الانتهاء من تصوير المسلسل قبل بدء رمضان، وهذا ما حدث فقد انتهوا من التصوير منذ أكثر من أسبوع، موضحاً: “تعبنا في تصوير المسلسل حتى لا نعمل في رمضان، مرت علينا أيام صعبة”.

وأكد أن تكلفة مسلسل “نسل الأغراب” كانت كبيرة جداً، والشركة المنتجة دعمتهم بشكل كبير جداً حتى يخرج العمل بشكل احترافي شديد، مشيراً إلى أن المخرج محمد سامي جعلهم يؤدون أدواراً غير متوقعة.

وعن شخصيته في المسلسل، ذكر أنها لها جوانب نفسية، حيث يغيب عن العالم لمدة 20 عاماً، ويعود بعدها للتعايش مع الأشخاص، موضحاً: “الشخصية دي خلتني أكلم نفسي”.

إلى الأعلى