أخبار عاجلة
دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. شاهدوا الصور

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. شاهدوا الصور

متابعة بتجـــــــــرد: حرصت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد شقيقتها إيمي سمير غانم الـ34، وقامت دنيا بنشر مجموعة صور لهما من الذكريات، كما ظهر في الصور والدهما الفنان القدير سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز.

وأرفقت الفنانة المصرية الشابة المنشور بتعليق قائلة: “أسعد عيد ميلاد إلى أجمل فتاة في العالم .. وأخف دم في العالم.. ربنا يسعدك ويحميكِ”.

إيمي سمير غانم إيمي من مواليد 31 مارس 1987، وهي ممثلة كوميدية مصرية، والدها هو الفنان سمير غانم، والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، و لديها أخت واحدة فقط وهي الفنانة والمغنية دنيا سمير غانم.

أما المجال الفني فكانت من بدايتها شاركت عام 2006 في مسرحية “ترا لم لم”، ثم بدأ مشورها الفني وعرض عليها الفنان أشرف زكي المشاركة في مسرحية “أولاد الذين” مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود ومن تأليف السيناريست الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007، للتوالى عليها بعد ذلك الأعمال والأفلام، خاصة عام 2010 شهد العديد من النجاحات التي حققتها الفنانة، اذ شاركت في أكثر من عمل أبرزهم: مسلسل “لحظات حرجة” الجزء الثاني ومسلسل “كابتن عفت”، ومسلسل “بالشمع الأحمر” وأفلام “سمير وشهير وبهير”، و”عسل أسود” و”بلبل حيران” وكذلك مسلسل الرسوم المتحركة “عصام والمصباح”.

تزوجت إيمي سمير غانم من الفنان المصري حسن الرداد في 4 نوفمبر عام 2016 ولم يرزقا بأطفال حتى الآن.

على صعيد آخر تخوض كل من الشقيقتين “دنيا وإيمي” السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال المشاركة في مسلسل “عالم موازي” الذي ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ15 حلقة فقط، ويشارك في العمل: دلال عبدالعزيز، شيماء سيف، محمد أوتاكا، إسلام إبراهيم وعمرو وهبة وغيرهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

إلى الأعلى