أخبار عاجلة
التسجيل الصوتي الأخير لـ ريم غزالي.. شجاعة الرحيل

التسجيل الصوتي الأخير لـ ريم غزالي.. شجاعة الرحيل

متابعة بتجــــــــــرد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التسجيل الصوتي الأخير للفنانة ريم غزالي، التي وافتها المنية عن عمر ناهز 39 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

وبان صوت الراحلة في التسجيل الذي نشره التلفزيون الجزائري، متعباً خلال حديثها عن وضعها الصحي، مع تمنياتها الخير لبلدها وشعبها.

ووصل جثمان غزالي من العاصمة الفرنسية باريس حيث كانت تتلقى العلاج، إلى الجزائر أمس الخميس، ويوارى جثمانها الثرى، بعد عصر اليوم الجمعة بعد صلاة الجنازة في مقبرة سيدي لحبيب بزالدة.

وعلّقت شقيقتها الفنانة سلمى غزالي على التعاطف الكبير الذي حصدته شقيقتها والحزن الذي عمّ جمهورها، بقولها: “قليل منا تلاقيهم ملايين الأدعية بالرحمة عند الممات أما أنت فقد حطمتي كل الأرقام”.

وأضافت: “يا سعدك يا ريم على كل هاي المحبة والخير. كم أنا فخورة بأخت مثلك…تستاهلي هاي الرحمة كلها. شكراً لمحبي غزالة الجزائر أنتم فعلاً فخر لها”.

وكانت ريم غزالي استأصلت في عام 2019 ورماً بالدماغ، في عملية جراحية دقيقة في الرأس، قبل أن يشتد عليها المرض أخيراً.

وشاركت الراحلة في مسابقة ملكة جمال لوكس في عام 2004 بالجزائر حيث حقّقت اللقب. وفي عام 2005 شاركت في الموسم الثالث من برنامج “ستار أكاديمي” قبل أن تخرج أمام زميلتها شيماء هلالي التي حصلت على نسبة تصويت أعلى منها.

إلى الأعلى