أخبار عاجلة
“يديرها الحب” ترند أول في المغرب.. أسماء لمنور لأول مرة بدور مصممة أزياء

“يديرها الحب” ترند أول في المغرب.. أسماء لمنور لأول مرة بدور مصممة أزياء

متابعة بتجـــــــــرد: أصدرت الفنانة المغربية أسماء لمنور أغنيتها الجديدة باللهجة المغربية “يديرها الحب”، من كلمات محمد المغربي وألحان الفنان مهدي مزين مع لمحة من التراث المغربي في لازمة الأغنية “راه ديتو” التي تعتبر “عيطة غرباوية”.

وظهرت أسماء لمنور في كليب الأغنية بدور مصممة أزياء مغربية تواكب آخر صيحات الموضة، وذلك خلال تحضير مفاجأة لمعاونتها في العمل، بقدوم خطيبها الذي يطلب يدها للزواج بطريقة خاصة تتناسب مع مهنة الخياطة وتصميم الأزياء.

صوّر الكليب مشاهد تحضير حفلة توديع العزوبية، حيث تألقت المدعوات بأزياء عصرية تحمل لمسة مغربية، واقتسمن كل مُكَونات اللبسة الفاسية المعروفة باللبسة الكبيرة في الأعراس المغربية، فارتدت العروس “المسلّكة” وهو أكسسوار يطلق عليه اسم “جوهر”، في حين ارتدت أسماء لمنور ثوب “القنّوط” على شكل بلايزر.

وجاء اختيار هذه التيمة في الأزياء من قبل المخرج والإدارة الفنية للعمل، كمحاكاة لروح الأغنية الحديثة التي تنهل من التراث المغربي لجهة الغرب، وقد لاقت فكرة الكليب استحسان الجمهور المغربي والعربي، خاصةً أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تسلط فيها أسماء لمنور الضوء على التراث المغربي، إذ سبق واعتمدت نوع آخر من التراث سنة 2017 في أغنية “عندو الزين” التي كانت محطة ناجحة في مشوارها الفني.

واستطاعت أغنية “يديرها الحب” أن تحقق أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على إصدارها، كما أنها احتلت المرتبة الاولى في قائمة الفيديوهات الأكثر تداولًا (Trending) في المغرب عبر موقع “يوتيوب”.

 

إلى الأعلى