أخبار عاجلة
دينا الشربيني تواجه أزمة كبيرة.. ما علاقة منتج مسلسلها الجديد؟

دينا الشربيني تواجه أزمة كبيرة.. ما علاقة منتج مسلسلها الجديد؟

متابعة بتجـــــــــرد: تعرّض فريق عمل مسلسل “قصر النيل” الذي تجسد بطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني، استعداداً لعرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، إلى أزمة كبرى، بعدما تم القبض على منتج العمل السوري محمد مشيش، ما يهدد بعدم استكمال العمل في حال عدم وفاء المنتج بما عليه من استحقاقات.

مشيش تم القبض عليه على يد قوات الشرطة، بعدما تورّط في تهمة التزوير، في القضية التي تحمل الرقم 23984 للعام 2018، جنايات قسم شبرا الخيمة، حيث تم الحكم عليه من خلالها غيابياً، لوجوده خارج مصر، بالسجن 3 سنوات.

ولم يكترث طاقم العمل بما حدث، رغبة منهم في اللحاق بالماراثون الرمضاني، ولا يزالون يستكملون تصوير باقي الحلقات، وانتهت الشربيني من تصوير 50% من مشاهدها.

ويبدو أنّ العمل محاط بالأزمات، ولم تكن هذه الأولى، إذ فوجئ صنّاع العمل من قبل، بإصابة الممثل المصري صبري فواز بفيروس كورونا المستجد، وبعدها اطمأن فريق العمل إلى أنهم لم يلتقطوا العدوى منه.

و”قصر النيل” من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد خالد صالح ومحمد حاتم، محمود البزاوي وسامي مغاوري.

إلى الأعلى