أخبار عاجلة
في نورنا الليل، سعد رمضان: كل فناني جيلي منافسين لي، وريما نجم إنتقدت الإعلام‎

في نورنا الليل، سعد رمضان: كل فناني جيلي منافسين لي، وريما نجم إنتقدت الإعلام‎

حلقة جديدة من البرنامج الرمضاني “نورنا الليل” على شاشة ال “أو تي في” إستضاف من خلالها رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من النائب سيمون أبي رميا, الاعلامية والأديبة ريما نجم، الفنان سعد رمضان، والممثل الكوميدي غابي حويك.

إبتدأت الحلقة مع سعادة النائب سيمون أبي رميا الذي عايد شركائه في الوطن لكن إعتقد أن الوضع صعب في لبنان إلّا أنه يقوم بواجباته على أكمل وجه, كما وأشاد بدور كتلة التغيير والإصلاح في تقدّم الوطن و معالجة جميع مشاكل الكهرباء والمياه وغيرهم.

بدورها تمنّت الإعلامية والأديبة ريما نجم شهر مليئ بالخير والسلام, كما وإنتقدت بعد الدخلاء على مجال الإعلام والتباهي بصفة إعلامي, فبعض الإعلاميين الكبار لا يأخذون حقّهم.

كما وإعتبرت أنه هناك أشخاص يفتخر بهم في الفن والسياسة وآخرين “كبرت الخسة براسن”.

وتمنّت أن يعودوا جميع الإعلاميين الكبار الغائبين ليكونوا قدوة للجيل الجديد الذي يستعد للمارسة مهنة الإعلام.

من ناحيته عبّر الفنان سعد رمضان عن سعادته بهذا الشهر، وأكد أنه الشهر الذي تجتمع به العائلة ويعطينا الله القوة. وإعتبر سعد أنه يملك العديد من المنافسين وهم كل أبناء جيله لكن هنلك البعض لا فائدة منهم. كما وأّد سعد أن الإنسان الذي يتعب سيحصل على نتيجة.

كما وعبّر عن سعادته بالحصول على جائزة “الموركس دور” وتمنى أن يستمر على هذه الطريق في إرضاء الجمهور.

من جهته، اعتبر غابي حويك أنه علينا أن نفتخر بالخليط اللإجتماعي والديني الذي نعيشه ونحافظ على هذا التعايش. وأشار الى أن ما يقدّمه فريق مسرحيته هو تقليد ونقل المشهد السياسي والاجتماعي للمسرح بقالب كوميدية، كما وأكّد أنهم ليسوا محسوبين على أي شخصية محددة.

Loading...
إلى الأعلى