أخبار عاجلة
محمد عساف يستقبل 2021 بنجاح جديد.. “فلسطين أنت الروح” ترند في الوطن العربي

محمد عساف يستقبل 2021 بنجاح جديد.. “فلسطين أنت الروح” ترند في الوطن العربي

متابعة بتجــــــــــرد: بعد أيام على طرح كليب “فلسطين أنت الروح” للنجم محمد عساف، حقق الكليب أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة عبر قناة “عساف” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وتصدّر كليب “فلسطين إنت الروح” المراتب الأولى بين الفيديوهات الأكثر انتشارًا (Trends) عبر موقع “يوتيوب” في عدد من البلدان العربية، ليكون من خلاله محمد عساف قد استقبل العام 2021 بنجاح جديد مماثل لنجاحاته الرقمية الكبيرة في السنوات الماضية.

محمد عساف غرّد عبر “تويتر”، موجهًا رسالة شكر وامتنان لجمهوره الذي أحب العمل، وقال: “‏مليون مشاهدة في يومين… قديه أنا سعيد إنكم حبيتو الأغنية وأنه الكلمات والدبكة والموسيقى قدرت تسعدكم ولو بقدر صغير وتعطيكم شوية بهجة وفرح، بشكركم من قلبي”.

ويأتي إطلاق العمل مع بداية العام الجديد 2021، لتبقى الأغنية الوطنية الفلسطينية ذات الصدى الوطني العميق، حاضرة في ضمير الشعب الفلسطيني والشعوب العربية.

الأغنية التي تصف الشعب الفلسطيني بالرجولة والشهامة تقول كلماتها: “فلسطين أنتِ الروح ونن العين، فلسطين مثل أرضك نلقى وين، فلسطين على عتابك لاقينا فلسطين نفديكى بعينينا، فلسطين أنتِ الروح ونن العين، فلسطين مثل أرضك نلقى وين، هلا والله ويا هلا… بالأصل والمرجلة، هالفلسطيني المهيوب… مين بالدنيا بيجهلا، فلسطيني واسمي كافي… والكوفية فوق كتافي، والكلمة ان طلعت على شفافي… توقف الدنيا بأكملا”.

يُشار إلى أن العمل تم تنفيذه برعاية وزارة الثقافة الفلسطينية، والأغنية من كلمات سامي عفانة وألحان محمد المدلل وتوزيع وهندسة صوتية محمود عمار، والكليب من إخراج أحمد الوحيدي.

إلى الأعلى