أخبار عاجلة
إيناس الدغيدي راقية، لا تنزل لدور هالة سرحان وترغب بالتعاون مع هيفاء وهبي القويّة

إيناس الدغيدي راقية، لا تنزل لدور هالة سرحان وترغب بالتعاون مع هيفاء وهبي القويّة

إستضاف الإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان المخرجة المصرية صاحبة الشخصية المشاكسة إيناس الدغيدي في حلقة جديدة من “أنا والعسل”.

إستبعدت إيناس في بداية الحلقة تشبيهها من نوال السعداوي بإعتبار نفسها عنيدة ولديها طاقة قوية كما وتحدثت أنها كانت مختلفة منذ صغرها عن إخوتها.

وعن “التابوهات” أي الممنوعات إعتبرت أنها تظهر الحقّ في أعمالها و لا تعتبر أنها تكسر أي تابوو. أمّا عن الخيط المشترك في أعمالها هي كانت المواضيع الإجتماعية والتي تتعلّق بموقع المرأة في المجتمع.

عن إيناس-زاد إعتقدت أنها لو كانت مكانها لكانت خدعت شهريار, وللأنوثة وضعت إيناس ثمانية على عشرة لنفسها, وإعتبرت أن الناس ترى أربعة على عشرة من أنوثتها, كما وذكرت أن هند رستم كانت مصّدرة أنوثتها بشكل كبير, ومن جيل اليوم قالت أن غادة عبد الرازق وسميّة الخشّاب هم الأكثر تصديراً لأنوثتهم, كما أجادت بالممثلة غادة عبد الرازق كممثلة رائعة.

من ناحية الجمال, وضعت إيناس إثنين على عشرة لنفسها و إعتبرت أن جمالها داخلي.

وصرحّت أنها أصبحت فوق الخمسين من عمرها ولا تعتبرأنه هناك شيئاً فاتها في الحياة, وأن حياتها مرّت بعفوية ولم يكن لديها أيّة أحلام, لكنها راضية جداً بالذي حققته.

على الثقافة, وضعت إيناس لنفسها سبعة على عشرة وقالت ليس لديها هوس الثقافة بل لديها هوس المعرفة وأنها تقرأ حالياً الكتب ومنها “الرجال لا تعرف الرحمة”, ولو كان لديها الحق في وضع قانون لكانت سمحت للمرأة بأن تصبح رئيسة للجمهورية في البلدان العربية, بالإضافة إلى تحريم الزواج من أكثر من مرأة وإعطاء المرأة حقوقها, وأضافت ممازحة أنّها كانت عزّبت الرجال بإعتبار الأمر يتضمن اللذة, كما ورأت أن فكرة التمثيل بعيدة لأن مهنتها الأساسية هي الإخراج فقط.

على الذكاء, إعتبرت نفسها ذكية ووضعت لنفسها ثمانية على عشرة.

على “شر لا بد منه” إعتبرت أنها تتبع عملية الإهمال لمن يؤزيها وأنها لا تستطيع أن تكون شريرة.

عن برنامجها إعتبرته ودّي وهناك حميمية بينها وبين الضيوف بعكس البرامج اللبنانية التي تتضمن الإحراج للضيوف.

inas2

عن إنفصالها عن زوجها بسبب الملل إعتبرت إيناس الأمر طبيعي لأن كل شيئ في هذه الدنيا ينتهي وأكدّت أن العلاقة بينهم مبنية الآن على المودّة والصداقة كما صرّحت بأن هناك حب جديد لا يزال موجود حتى اليوم في حياتها وتطبقه دون الزواج مرّة أخرى. كما إعتبرت إيناس أن تفكيرنا دائماً تحت الحزام لأن مجتمعنا مقموع.

وصرحّت تصريح خطير حيث قالت أن الزواج الإسلامي هو زواج مدني وليس ديني بسبب سهولة الطلاق والقدرة على زواج أكثر من إمرأة واحدة, كما وتحدّثت عن تحوّل طليقها من الدين المسيحي إلى الدين الإسلامي.

وعن مصادفت عيد مولدها هي وهيفاء وهبي ويسرا في اليوم ذاته, إعتبرت أنّ الإمرأة من برج الحوت قوية, لكن هيفاء هي الأقوى بينهم, فتدخّل نيشان وأجاب جميع جمهور هيفاء وهبي عن إذا ما كانت ستكون ضيفته في هذا الشهر قائلاً أنه تحدّث معها منذ يومين وقالت أنه هناك العديد من المواضيع التي تريد أن تتحدّث عنها ولكن ليس في الوقت الحالي, فوعد نيشان الجمهور بمقابلة مع هيفاء بعد رمضان.

صرحّت إيناس أن المصريين لديهم عيب وليس ميزة, فهم لا يستطيعون مشاهدة الأعمال العربية الأخرى بعكس غيرهم, لكن لا يستفزها نجاح الأعمال السورية لأنها كانت من أوائل من أحضر الممثلين العرب إلى أعمالها, وأكدّت أنّ أعمالها ستدخل التاريخ.

عن إذا ما كان الحجاب لا يزال ممنوع في أفلامها فأجابة نعم طبعاً إلّا إذا تطلّب الدور.

أمّا عن النجمات التي تود التعامل معهم, من لبنان إختارت هيفاء وهبي, من الخليج إعتبرت الأمر صعب بسبب المحرّمات ومن مصر قالت أنها ستصنع ممثلة جديدة.

عن ذكر نيشان بأن هي وهالة سرحان جيران قالت أنّ العلاقة يلزمها الفتور وهي في الطابق الأعلى من المبنى وإن أرادت هالة فالتصعد إليها فهي لم تنزل.

عن المحامي نبيه الوحش قالت أنه لا يعني لها شيئ, أمّا عبّرت عن حبها للأستاذ مرتضى منصور.

وإن كان خالد يوسف متهم بأنه مخرج الغرائز, فهي متهمة بأنها مخرجة الجنس.

وعن أن تكون بطلة لإحدى أفلامها إستبعدت الأمر خصوصاً وإذا كان الموضوع الشذوذ الجنسي.

كما وتمّ الإتّصال بضيفة حلقة الغدّ الفنانة اللبنانية المصرية نيكول سابا فحذّرت نيشان ممازحة من أن تتم الولادة غداً في الأستوديو.

حلقة جديدة ناجحة إستطاع بها الإعلامي نيشان أن يثبت للجميع بأنه الأقوى رماضنياً, فتحيّة وبعد من أسرة موقع بتجرّد لإعلامي ترفع له القبّعة ويفتخر به لبنانياً.

Loading...
إلى الأعلى