أخبار عاجلة
بالفيديو – نيللي كريم هذا ما قالته بعد زيارة محاربات السرطان

بالفيديو – نيللي كريم هذا ما قالته بعد زيارة محاربات السرطان

متابعة بتجــــــــــــرد: في زيارة جديدة لها إلى مستشفى بهية لسرطان الثدي، أشادت الفنانة نيللي كريم بكفاح محاربات سرطان الثدي، وقدرتهن على مواصلة الحياة رغم كل الظروف، وحرصهن على تقديم الدعم للنساء اللاتي يخضن نفس المعركة.

وقالت نيللي، في تصريحات لبرنامج “لايت شو” على قناة الحياة، إن زيارتها لمستشفى “بهية” هي الزيارة الثالثة، وفي كل مرة تأتي والمفترض أن تبث في محاربات السرطان الطاقة الإيجابية، لكن ما يحدث فعلا هو أنها هي التي تحصل منهن على الطاقة الإيجابية، وتتعلم التفاؤل والأمل والصبر والرضا من قصص نجاحهن الصعبة.

وعبّرت عن سعادتها بحصول المستشفى على قطعة أرض لتأسيس فرعه في مدينة 6 أكتوبر، وقالت إن دعم الحكومة ورئاسة الجمهورية للمرأة مهم جداً، وهي متأكدة من أن الجميع، فنانين وغير فنانين، يرغبون في دعم المستشفى.

يُذكر أن نيللي كريم تشارك في فيلم “الثلاثاء 12” من إخراج المخرج التونسي مجدي سميري، وتدور أحداثه من خلال قصة مدهشة عن بلوغ ثلاث فتيات سن الرشد، وعن كفاحهن مع الوالدين لتحقيق أحلامهن بالرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية.

View this post on Instagram

احلي حاجا في الدنيا اسعاد الناس ، و ده الي بتعملة مستشفي بهيه @baheyafoundation @laila.salem.507 مش بس بتساعد كل نساء مصر … الموضوع اكبر من كده مستشفي بهية غير العلاج المجاني ال ١٠٠/١٠٠ فيها حب و عطاء بلا حدود ، بتضم كل نساء مصر …… فخورة بيكي يا بهية 💚استنوني في برنامج واحد من الناس مع الاعلامي الكبير الاستاذ عمرو الليثي و احنا بنزور مستشفي بهية و اشكر @lazurde و @miss.lofficial علي الهدايه الحلوة 🤩🙏 طبعا صديقتي و اختي @laila.salem.507 ….. بحبك 😘

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

إلى الأعلى