أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تفيض جمالًا وأنوثة في صور Celena الجديدة

هيفاء وهبي تفيض جمالًا وأنوثة في صور Celena الجديدة

متابعة بتجــــــــــرد: نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير عقدتها لصالح ماركة العدسات الملونة Celena، والتي أصبحت هيفاء مؤخرًا الوجه الإعلاني لها.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور بإطلالة تفيض أنوثة وجمالًا في لقطات نالت استحسان المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بها من خلال التعليقات التي انهالت عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت هيفاء وهبي قد كشفت منذ أيان عن أول فيديو ترويجي لماركة Celena يحمل صوتها. وأرفقت الفيديو بالقول: “يسرني التعاون مع Celena كأوّل وجه إعلاني رسمي لمجموعة العدسات الملونة”.

من جهة ثانية، تحصد هيفاء وهبي نجاح بطولتها في مسلسل “أسود فاتح”، وسط إجماع جماهيري على أدائها.

View this post on Instagram

𝑵𝒂𝒕𝒖𝒓𝒂𝒍 𝑪𝒐𝒍𝒍𝒆𝒄𝒕𝒊𝒐𝒏 I 𝐇𝐀𝐈𝐅𝐀 𝐱 𝐂𝐄𝐋𝐄𝐍𝐀 l Want some good news? The #naturalcollection by @CelenaContactLenses is here:  1.𝐀𝐳𝐳𝐮𝐫𝐞 𝐁𝐥𝐮𝐞 2.𝐑𝐞𝐚𝐥 𝐒𝐡𝐚𝐝𝐞 3.𝐅𝐨𝐫𝐞𝐬𝐭 𝐆𝐫𝐞𝐞𝐧 Swipe left ⬅️ إليكم مجموعة العدسات الملونة الطبيعية من @CelenaContactLenses إسحبوا الى اليسار ⬅️ ——————————- Photographer: @pause_world Makeup Artist: @nancyselim_mua HairStylist: @latelierdecoiffure.leb  Stylist: @williamcarnimolla in @davidsroad / @springsioux #HAIFAxCELENA #celenacontactlenses #naturalcollection

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

إلى الأعلى