أخبار عاجلة
شابة تنصح الآخرين وتعجز عن مساعدة نفسها في Ms.White Light

شابة تنصح الآخرين وتعجز عن مساعدة نفسها في Ms.White Light

متابعة بتجــــــــــــرد: حول فلسفة الحياة والموت، وجوهر التواصل مع الآخرين، تدور أحداث فيلم Ms. White Light أو «السيدة وايت لايت» التي تحكي قصة ليكس كوردوفا، وهي امرأة شابة تقدم النصح للعملاء المصابين بأمراض مميتة والذين يجدون صعوبة في التخلي عنها.

وتعيش ليكس تناقضاً في شخصيتها، إذ بينما تثبت موهبتها الفريدة في التواصل مع المحتضر، فإنها لا تستطيع التعامل مع أي شخص آخر، وتشعر بوجود حلقة مفقودة في التواصل مع الآخرين، وتحس بأنها بحاجة لمن يمدها نفسها بالنصيحة.

وتتصاعد الأحداث عندما تواجه ليكس فاليري، وهي إنسانة تحتضر ولكنها ذات روح متحررة ولسان حاد ترفض أن تلعب وفقاً لقواعدها الخاصة.

ويبدو أن فاليري أيقظت تساؤلات كامنة في أعماق ليكس التي تضطر إلى التشكيك في قراراتها السابقة، وخياراتها في كل أمورها الشخصية، ومراجعة كل مراحل حياتها وما مر بها، والتساؤل من جديد حول جدوى الحياة والموت، والأمور التي نهتم بها، وعلاقتنا مع الآخرين، والسعادة الحقيقية في الدنيا.

كتب السيناريو وأخرج الفيلم بول شولبرج، كما فعل من قبل في فيلمه الأول The Good Catholic أو «الكاثوليكي الطيب» الذي عرض عام 2017.

ولعب دور البطولة في الفيلم الذي يعرض في دور السينما والمنصات الرقمية اعتباراً من الغد، كل من روبرتا كولندريز، زاكاري سبايسر، جون أورتيز، وجوديث لايت.

إلى الأعلى