أخبار عاجلة
أسيل عمران تشغل الجمهور.. والسبب هذه الصورة

أسيل عمران تشغل الجمهور.. والسبب هذه الصورة

متابعة بتجــــــــــــرد: تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة قديمة للفنانة السعودية اسيل عمران تعود إلى ما قبل عملها في المجال الفني وفيها بدت بإطلالة طبيعية.

وأطلق هذا الكثير من التعليقات التي انقسم ناشروها بين من رأوا أنها لم تتغير كثيراً ومن اعتبروا أن ملامحها لم تعد كما كانت عليه من قبل وأنها كانت في الصورة القديمة طبيعية أكثر مما هي عليه في الوقت الراهن.

وحققت الصورة أكثر من 9 آلاف إعجاب في الساعات الأولى بعد النشر. ويشار إلى أنه تم قبل هذا تسليط الضوء على الفنانة من خلال مقطع قديم آخر.

وتبين أنه سجل في العام 2005 أثناء مشاركتها في برنامج المواهب “نجوم الخليج” الذي كانت تقدّمه المذيعة والفاشينيستا نهى نبيل. وظهرت وهي تغنّي على المسرح وقد بدا شكلها مختلفاً إلى حد ما عن ذاك الذي تتميز به حالياً.

ويشار إلى ان أسيل تغيب عن الشاشة منذ انتشار فيروس كورونا المستجد الذي فرض توقف تصوير الكثير من الأعمال الفنية.

View this post on Instagram

‏@alovera_890 (اعلان)🔴نزلى سالفتى الحمدلله ربي وهبنى الجمال ولكن زوجى يحطمنى ويقلل من ثقتى بنفسي ودايم يقول لي كرشتك مثل الحريم الحامل ويطقطق عليي😭ومرة حطمنى يقول مافيكم جميل ألا فلانة ويمدح خواته فلانة قمر وفلانة رشيقه وأنا لا😔صرت مثل مجنونة قلت بغير نفسي وانزل وزنى وأنتقم منه كافي تحطمت💔وسويت بحث عن أشياء تنزل وزنى بسرعة وبدون ترهلات لقيت خلطة يمدحونها لاوحدة مختصة حق تنحيف وكذا ومشهورة دخلت وقعددت ابحث كل أكاونتها تجارب وتحمست وطلبت الخلطة وربي يسعدها كلمتنى واعطتنى طريقة ويابنات ماتصدقون كيف جسمى فرررق والكرشة أختفت ما أصددق وغير كذا مافي ترهل وجسم مشدود والخصر بااان😍 وزوجي نصدم بنتائج ولاحظ لفرق وقالى أش ذا ولله وبان جمالك يابنت😍وستمريت عليها ووصلت للوزن المثالى ومن فرحتى بنتائج حبيت أتكلم للبنات عنها عشان يدعولى 😍👇🏻👇🏻 ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

إلى الأعلى