أخبار عاجلة
هكذا كان شكل زينة في بداياتها الفنية.. هل تغيّرت كثيرًا؟

هكذا كان شكل زينة في بداياتها الفنية.. هل تغيّرت كثيرًا؟

متابعة بتجــــــــــــرد: نشرت الفنانة زينة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو قديم ظهرت فيه وكانت في بداياتها الفنية خلال مشاركتها في مسرحية على مسرح الهناجر بدار الأوبرا، وذلك مع مجموعة من أصدقائها في مرحلة الثانوية.

وعلقت على المقطع بقولها: “كنت بطلة مسرحية (جزيرة القرع) وأنا في أولى ثانوي ودول أصحابي كنا صغيرين بس كانت أحلامنا كبيرة وكان إخراج رامي إمام، وبطولة تامر عبد المنعم وخالد سرحان وأمينة وأنا وشيماء شعلان، وكان أستاذ عادل إمام كل يوم ييجي العرض.. كان أنجح العروض اللي اتعملت على مسرح الهناجر بدار الأوبرا.. كانت أيام حلوة أوي.. قبل ما الدنيا تشرسني”.

وكشفت زينة في الفيديو اسمها الحقيقي قبل الشهرة حيث قالت للمذيع إن اسمها وسام رضا.

وكانت زينة قد احتفلت بميلاد ابنيها زين الدين وعز الدين السابع، ونشرت صورة لهما عبر حسابها على “إنستغرام” وعلقت قائلة: “أنا اتولدت من 7 سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل يارب احميهم واحفظهم.. يارب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم.. أحمدك وأشكرك يارب لا أملك غير الشكر لله وحده.. العمر كله يارب والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال.. ربنا يحفظهم.. على أد الصبر يأتي الجبر ألف حمد”.

View this post on Instagram

كنت بطلة مسرحية جزيرة القرع وانا في اولي ثانوي ودوول اصحابي كنا صغيرين بس كانت احلامنا كبيرة وكان اخراج :رامي إمام ، تاليف:عبد الفتاح البلتاجي.. وديكور: ا.ابراهيم الفو وبطولة تامر عبد المنعم وخالد سرحان وامينة 💕 وانا وشيماء شعلان ، وكان استاذ عادل امام كل يوم يجيي العرض 😀 كان انجح العروض اللي انعملت علي مسرح الهناجر بدار الاوبرا👌كانت ايام حلوه اوي🤍 قبل ما الدنيا تشرسني 😂😂😄 #وسام 🤍 شكرا للموقع 👍

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

إلى الأعلى