أخبار عاجلة
تحالف ابنة وأب لكشف خيانة الزوج في On the Rocks

تحالف ابنة وأب لكشف خيانة الزوج في On the Rocks

متابعة بتجــــــــــــرد: هناك بعض الأفلام التي تكتسب مصداقيتها من اسم مخرجها، الذي يعد علامة الجودة للدراما، ومن بين هؤلاء فيلمOn the Rocks أو “علاقة منهارة” للمخرجة اللامعة صوفيا كوبولا التي كتبت السيناريو أيضاً، ومن المتوقع عرضه في الأسبوع الثالث من أكتوبر الجاري.

تدور قصة الفيلم حول زوجة وأم شابة من نيويورك، تعتقد أنها تعيش حياة سعيدة، مع زوجها وابنتيها، ولكن الهدوء الذي يغلف حياتها ولو ظاهرياً، يتحول إلى شك وغيرة بعد أن تشك في إخلاص زوجها، وعلاقته بإحدى زميلاته في العمل، وتبدأ الهواجس تنتابها، وتخاف من الأسوأ.

المشكلة أنها لا تملك دليلاً واحداً على زوجها، سوى غريزتها الأنثوية وبعض الدلائل والقرائن غير الكافية.

ولكي تقطع الشك باليقين، تدرك أنه لا يفل الحديد إلا الحديد، و تقرر الاستعانة بوالدها المنغمس في ملذات الحياة والخبير بشؤون النساء فليكس “بيل موراي” لكي يتعقب زوجها، ويكشف حقيقته معها.

وتخوض الزوجة والأم مع والدها مغامرات عديدة في شوارع نيويورك وحاناتها، وتتحول أحياناً إلى كائن ليلي لتعقب ومطاردة زوجها، وتتعرض لمواقف لم تكن تظن أنها ستواجهها، وتواجه مفارقات متعددة بعضها كوميدي، وبعضها مأساوي، ولكن الأهم أنها تقترب شيئاً فشيئاً من والدها، وتدرك أنه سندها في الحياة برغم ابتعاده عنها في الماضي.

الفيلم من بطولة جيني سليت، مارلون وايانز، بيل موراي، ورشيدة جونز.

إلى الأعلى