أخبار عاجلة
هجوم جديد على أحمد الفيشاوي بسبب فيديو مع طفلة

هجوم جديد على أحمد الفيشاوي بسبب فيديو مع طفلة

متابعة بتجـــــــــــــرد: نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، ظهر فيه وهو يلاعب ابنة شقيقة زوجته بطريقة طريفة.

وظهر الفيشاوي في المقطع وهو يمسك الطفلة الصغيرة من قدمها وأخذ في أرجحتها ثم ألقاها على السرير، وعلق عليه قائلاً: “ساندي هيستيريا بنت أخت مراتي أكتر بنت مسلية في العالم”.

وتعرض الفيشاوي بسبب هذا المقطع لموجة جديدة من الانتقادات ولهجوم قاس من بعد متابعيه الذين ذكروه بابنته لينا المقيمة بشكل دائم في بريطانيا مع والدتها ولا يتابعها أو يتحدث معها أبداً، ولا يعلم أخبارها، لافتين إلى أن حنانه واهتمامه يمنحهما باستمرار لأولاد زوجته ندى كامل وأقاربها وينسى ابنته الحقيقية.

من ناحية أخرى، طرحت الشركة المنتجة لأغنية “نمبر 2” للفيشاوي، البوستر الدعائي للأغنية التي ينتظر طرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة، والتي يسخر فيها من الفنان محمد رمضان، صاحب المقولة والأغنية المعروفة “نمبر 1”.

وظهر الفيشاوي، على بوستر الأغنية بشكل “كاريكاتير” داخل حلبة ملاكمة، يصارع رمضان، الذي ظهر برسم كاريكاتيري أيضًا، ويقوم الفيشاوي بلكمه بالبوكس بقوة وطرحه أرضًا، في إشارة منه إلى أنه سينهي الخلاف بهزيمة الأخير.

إلى الأعلى