أخبار عاجلة
أنجلينا جولي: الإعلام استغلّ طلاقي من براد بيت لنشر الأكاذيب

أنجلينا جولي: الإعلام استغلّ طلاقي من براد بيت لنشر الأكاذيب

متابعة بتجـــــــــــرد: يبدو أن قصة انفصال النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت لا تزال تحمل بعض الخبايا التي لم يتم الكشف عنها بعد، رغم أن الانفصال تم منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أكدت جولى أنها طلبت الطلاق من براد بيت من أجل “مصلحة وسعادة” أطفالها الستة، وكان ذلك خلال حوارها مع إحدى المجلات العالمية.

وأشارت الممثلة التي تبلغ من العمر 45 عامًا أن الانفصال كان القرار الصحيح، وأنها ما زلت تركز على تعافي أبنائها من تلك الأزمة.

وأضافت: “بعض وسائل الإعلام استفادت من صمتي ونشرت الاكاذيب، ويرى ابنائي تلك الاكاذيب بنفسهم، لكنني أذكرهم بأنهم يعرفون الحقيقة وعقولهم تدرك ذلك”.

كما وصفت أنجلينا أبناءها الـ6 مادوكس (18عامًا)، باكس (16 عامًا)، ونوكس (11 عامًا)، وبنات زهراء (15 عامًا)، شيلو (14 عامًا)، وفيفيان (11 عامًا) بأنهم الأكثر شجاعة وقوة بعد ما مر بهم خلال أزمة الطلاق.

وعن علاقتها بأبنائها قالت جولي “مع أطفالي المتبنين، لا يمكنني التحدث عن ذكريات الحمل والإنجاب، لكنني أتحدث بالتفصيل عن رحلة العثور عليهم والنظر في أعينهم لأول مرة”.

كما شددت أن الأطفال غير البيولوجيين يجب ألا يفقدوا التواصل أبدًا مع المكان الذي أتوا منه، قائلة: لديهم جذور لا يجب أن ينقطعوا عنها”.

والتقى أنجلينا جولى وبراد بيت أثناء تصوير فيلم Mr. And Mrs. Smith في عام 2004 وتزوجا في نفس السنة وطلبت جولي الطلاق فى عام 2016.

إلى الأعلى