أخبار عاجلة
ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي رداً على باسم يوسف: كلامك ترويج للفاحشة

ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي رداً على باسم يوسف: كلامك ترويج للفاحشة

متابعة بتجــــــــــرد: اتهم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي باسم يوسف، بعدما نشر مجموعة مقاطع فيديو يتحدث فيها عن إباحة الشذوذ والمثلية الجنسية، بالترويج لممارسات غير طبيعية مخالفة للفطرة الإنسانية السليمة التي فطر الله الناس عليها.

وقال يوسف في أحد مقاطع الفيديو، التي نشرها على حساباته الرسمية على فيسبوك وإنستغرام، إنه ذات مرة كان يقدم عرضاً في إحدى الدول الغربية، وبعد انتهاء العرض، عرض عليه مجموعة من المصريين الخروج في نزهة احتفالاً بنجاح العرض، وتطرقوا إلى نقاش موضوع «المثلية الجنسية» ووجد إجماعاً منهم على رفض المثلية الجنسية، وهو ما رفضه من منطلق الحرية الشخصية.

وأشار إلى أنه بحكم الأديان والشرائع قد ينظر الناس لبعضهم على أنهم كفرة أو غير مستحقين وما إلى ذلك، مضيفاً: «هنا نسأل هل الحرية لها معايير أم أن الحرية هي دين الأغلبية؟ وإذا كان الأمر بالأغلبية فالمسلمون في معظم دول العالم ليسوا بأغلبية وكثيرون بالغرب ينادون بعدم الرغبة في الحجاب وغيره من أمور دينية إسلامية»، في إشارة إلى تحريم الدين الإسلامي الحنيف للشذوذ الجنسي باعتباره خلقاً منحرفاً عن الفطرة الإنسانية السليمة ومعصية لله عز وجل وتجاوزاً لحدود الله.

وعلقت Samia Zaky إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) على منشور باسم يوسف، قائلة: «لازم تعرف إن انتشار الفاحشة بتضر بالمجتمع بما فيهم حضرتك وأسرتك.. دي أوامر ربانية مفيش نقاش ولا جدال فيها، دا شيء محرم في كل الأديان ولن نرضى به أبداً وإن كان صاحبه يعاني الأمرين الله يلطف بيهم».

ووافقها الرأي AhMed Ibrahem الذي علق: «يعني عاوز أسالك سؤال لو جه حد من ولادك وجاب صحبه اللي من نفس الجنس وقالك بحبه وعاوز أتجوزه هتوافق ولا؟؟، هتحط بقى نفسك مكانه وإن أد إيه هو بيحب الشذوذ؟ قبل لما تقول كلام شوفه هتقبله على أهل بيتك لو قبلته قوله وروج ليه، لو مقبلتوش يبقي يفضل متتكلمش فيه».

فيما كتبت Nora El Sheikh: «كلامك كله مغالطات وخلط الحق بالباطل عشان تبان cool».

وعلق Ahmed Mido على منشور يوسف قائلاً: «إنت عاوز تمهد للشواذ بس مش عارف، عمال تقول كلام محاولاً تبريره والله أعطى أشمل حرية للإنسانية وعباده، وأيضاً ربنا حرم الشواذ ومن يفعل هذا الفعل ربنا بيغضب عليه وعلى بلده، وأياً كانت الحرية فلا يجب أن تتخطى الكتب السماوية».

ورد Amr Mashaly على مقطع الفيديو، معلقاً: «باسم يا يوسف بطل تفكر عشان لما فكرت بصوت عالي نواياك الشيطانية ظهرت.. المفروض تبقى فاهم دينك قبل ما تفتي.. أمال إنت دورك إيه تخرج وتصاحب وتجتمع بيهم دورك كمسلم إيه مأخدتش بإيدهم ليه ونورت طريقهم هما في ضلال».

أما Gehad Ali فهاجمت يوسف قائلة: «فعلاً إحنا بقينا في الوقت اللي الماسك على دينه كالماسك على جمرة من النار، هو الكبائر كمان بقى فيها حرية دي من المحرمات، هي قعدتك في أمريكا هتلخبطك ولا إيه».

إلى الأعلى