أخبار عاجلة
محمد السبكي: لا خلاف مع تامر حسني، أنا ديكتاتوري في عملي…ومادلين مطر: أنا مطيعة له!

محمد السبكي: لا خلاف مع تامر حسني، أنا ديكتاتوري في عملي…ومادلين مطر: أنا مطيعة له!

إستضاف الثنائي رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من الفنانة مادلين مطر، المنتج المصري محمد السبكي، الممثلة المصرية نهلة زكي، ومقدمة الإعلانات المصرية أماني في الحلقة الرابعة من برنامج “نورنا الليل”

تمنت الفنانة مادلين مطر في بداية حديثها أن يحمل هذا الشهر الخير والسلام لكل الوطن العربي. هذا وتحدثت مادلين عن تجربتها مع المنتج محمد السبكي وعن الدعم والفرصة التي قدمها لها في مصر وأثنت على عمله البارع معتبرةً أنها كانت مطيعة في العمل معه. كما وأكدت أن مصر هي المركز الأساسي لشهرة أي فنان أو ممثل، وطلبت من السبكي إنتاج فيلم لبناني فقال أنه سيفكر بالموضوع طبعاً.

من ناحيته شدد السبكي على كلام مادلين مؤكداً أن مصر هي أم كل الدنيا وبداية أي فنان يجب أن تكون فيها، ولكنه إعتبر أن الإنتاج اليوم إنخفضت بسبب الأحداث التي شهدها الشارع المصري خلال العامين الماضيين. وأشار السبكي وكما ذكرت مادلين مطر، الى أنه ديكتاتوري في عمله وكل عمل ينتجه ينجح ولا يحب الفشل أبداً. هذا وإعتبر السبكي أنه يختار الممثلين بحسب الموهبة والذكاء، فأثنى على تجربته مع مادلين مؤكداً كما أنها الأفضل من بين الذين إختارهم من لبنان.

وعن نجم الجيل تامر حسني، أكّد السبكي أن لا خلاف بينهما قائلاً: “أنا ما بزعل من حدا لأنو بحب أعمل شي مقتنع في واذا حبيت حدا بشتغل معو واذا كرهت حدا ما بشتغل معو، وتامر لهلق بحبو”.

وأضاف أن الموسيقار ملحم بركات قال له من أول لقاء معه أنه يعارض الفنانين اللبنانيين الذين يغنون باللهجة المصرية، كما كشف أنه يحب صوت أنور نور ويتمنى أن يتعرف عليه.                                                                                                           كما تضمنت الحلقة فقرات غنائية أشعلت بها مادلين السهرة، فكانت وكما إعتدنا سهرة ناجحة ذو طابع مصري حيث أنه من الواضح التنوع بجنسيات الضيوف هذا العام وهذه تعتبر نقطة إيجابية يضيفها رجا ورودولف إلى رصيدهما.

Loading...
إلى الأعلى