أخبار عاجلة
تسلل شخص في منزل محمد عبده خلال بث مباشر يثير التساؤلات

تسلل شخص في منزل محمد عبده خلال بث مباشر يثير التساؤلات

متابعة بتجــــــــــرد: لفت الحفل الافتراضي الذي أقامه الفنان السعودي محمد عبده في بث مباشر على منصة وزارة الثقافة السعودية الأنظار بسبب بعض التفاصيل التي تضمنها.

ومن هذه التفاصيل ظهور شخص يرتدي ملابس سوداء ويغطي رأسه وهو يتسلل من خلفه. وأثار هذا موجة واسعة من الجدل على الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتساءل الكثيرون عن هوية الشخص المتسلل واعتقد بعضهم أنه لص فيما أشار آخرون إلى أن هذه الفرضية غير منطقية على الإطلاق وأن هذا الشخص يمكن أن يكون أحد أفراد أسرته وأنه تنقل بهذه الطريقة من أجل عدم الظهور أمام الكاميرا.

ولم يخطف هذا التفصيل الاهتمام من الفنان القدير الذي أجاب على أسئلة متابعيه، معرباً عن حزنه بسبب الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد ومنها الحجر المنزلي الذي منع الكثيرين من تقديم واجب العزاء لمحبيهم.

كما أثار الانتباه بسبب ارتدائه سروالاً قصيراً وهو ما رأى فيه بعض المتابعين سابقة فيما أشار آخرون إلى أنه أمر عادي خصوصاً أن الفنان يجلس في منزله.

View this post on Instagram

#محمد_عبده هذا حرامي لو جني 🤣…..•. . ……… ‏ @alovera_life_00 بقلكم سالفتى من كنت صغيرة كنت سمينة مررة وتعبتني السمنة والأكثر تعبني كلام الناس 😭 بموت من الرجيم لين انخطبت وتزوجت بعد الزواج رجعت سمنتي اكثر واكثر 💔 كان زوجي يلمح لي انه متضايق من وزني وكانت تددور فيني الارض مادري شيوي الرجيب ما يسوي فيني اثر 💔 حملت وولدت زاد وزني كثيرر 😭💔 سخرلي الله صديقتي أيام الدراسة وكان وزنها قريب مني شفتها بزواج جسمها 🔥نحفااانه ومخصر جسمها 😍 قلتلها سويتي تكميم من وراي قالت لا مو تكميم 😳 استخدمت أعشاب طبيعية واستمريت عليها شهرين ونزل وزني وصرت مثل ماتشوفين ❤️ سألتها عن خلطة الاعشاب قالت خلطة أم مؤيد للتنحيف 😳❤️ ولها حساب بالانستقرام اكيد كثير يعرفها المهم طلبت منها وجابها لي المندوب لباب البيت بديت فيها من اسبوع بديت أحس بفرق مش طبيعي استمريت عليها الشهر الاول الناس صارو مصدومين وصرت سالفة اقاربي 😂 والان لي شهرين ماتصدقوون وشقد ادمنتها الخلطة ياربيه مفعولها ونتايجها 🔥 @alovera_life_00 @alovera_life_00 _____________ #مشاهير#سنابات#سناب#هاشتاق#نجوم#اخبار #شيماء_سبت#بدريه_احمد #العراق #ماجد_المهندس #لجين_عمران #فنانين #احلام#انستغرام#نهى_نبيل #فيديو#بلقيس#نهي_نبيل#اكسبلور#دعايه#اعلان#الامارات #هيفاء_وهبي ‏.#explorepage – #اكسبلور_فولو #ترنديول🇹🇷 #خلك_في_البيت #كورونا

A post shared by أخبار النجوم والمشاهير ❤ (@news__njo0m1) on

إلى الأعلى