أخبار عاجلة
متابعة خاصة: سيرين عبد النور تنتصر على لعبة الدراما الرمضانية وتجتاز حاجز خوفها من البحر

متابعة خاصة: سيرين عبد النور تنتصر على لعبة الدراما الرمضانية وتجتاز حاجز خوفها من البحر

نتابع معكم مجريات الحلقة الرابعة من مسلسل “لعبة الموت” الذي تتولى بطولته النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، حيث تسيطر بتميزها وبراعتها على الدراما الرمضانية لهذا العام ودون أي منازع، هذا يشاركها البطولة في العمل الممثل اللبناني الرائع يوسف حدّاد، النجم السوري عابد الفهد وماجد المصري.

cyrine3

شدّة القهر الذي عانت منه نايا إلى جانب زوجها وشعورها بالاختناق والشكوك الدائمة منه دفعاها بطلب الطلاق منه كما ذكرنا لكم خلال تغطية الحلقة الثالثة، لكن عاصم الذي رفض طلبها، بحيث لا يستطيع العيش دونها، إتصل بأصدقائها لترتيب موعد الرحلة التي كانت مقررة مع صاحب اليخت “جبران”، وذلك لكسب مودّة اصدقائها له، رغبةً منه في أن تعود الامور الى مجراها الطبيعي.

الاّ ان عنصر المفاجأة في حلقة اليوم إكتمل خلال الرحلة البحرية من بعد اسبوعين على متن يخت الجار جبران، حيث كانت تصرفات نايا غريبة وغير متوقّعة لتفاجئ  لتفاجئ الجميع بٲنها ستسافر برفقة زوجها اليوم التالي ٳلى ٲوروبا رافضة توضيح واقع العلاقة بينها وبين عاصم لٲصدقاءها.. هذا وقدمت نايا لجبران مربّى مصنوع من الفواكه لجبران حضّرته بنفسها، وذلك لتشكره من ناحية ولتزعج زوجها من ناحية اخرى.

الجدير بالذكر، ان جبران شاهد في الليل شخصاً غريباً يسبح على الشاطئ، فحاول الاتصال بعاصم ليخبره بهذا فلم يستطع. لكن هل ما حدث له علاقة بخطة نايا الجديدة؟

cyrine4

لا تكتفي نايا بذلك، بل كسرت حاجز الخوف من البحر حيث قرّرت النزول إلى المياه وحصل فكانت مرحلة مفصلية من حياتها، وممّا لا شكّ فيه أن هذه الحلقة ستغير مجريات أحداث المسلسل  بشكل كبير وتدفع نايا للخروج من سجن زوجها وعزابها معه تماماً كما خرجت من حواجز ضعفها تجاه البحر، تابعونا في مقوقع بتجرد في طغتية حصرية لحلقة الغد …

Loading...
إلى الأعلى