أخبار عاجلة
لطيفة التونسية تطلق مبادرة مع والدتها لمواجهة الحجر المنزلي

لطيفة التونسية تطلق مبادرة مع والدتها لمواجهة الحجر المنزلي

متابعة بتجـــــــــرد: أطلقت النجمة لطيفة التونسية مبادرة مميزة تحت عنوان “غني في البيت” لتشجيع الناس على ملازمة منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا الذي تفشى في كل أرجاء العالم وحصد آلاف الوفيات ومئات الآلاف من المصابين.

ونشرت لطيفة فيديو وهي تغني أغنية من ألبومها مع والدتها وكتبت: “كما انا غنيت مع ماما في البيت .. أريد أن ارى كل احبابي وهم يغنون اغنيتهم المفضلة من ألبوم “أقوى واحدة” مع احبابهم في البيت لأجل أن نحمي أنفسنا وأهلنا وفي الوقت نفسه نضفي جواً من الترفيه”. متمنية ان تمر هذه الازمة على خير.

من جهة اخرى، تواصل لطيفة اطلاق أغنيات ألبومها “أقوى واحدة”، حيث كشفت النقاب عن عدد من الأغنيات منها ملكة بيك، أنا عشت عمري، أقوى واحدة، دمرت اللي ما بيتدمر، حب بيغير ملامح، زيدي، كن جميلاً، ما تقربليش، انت ياه، ملكة بيك وغيرها.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة، قد عاشت مؤخراً حالة من القلق بعدما أصيبت بنزلة برد أثناء تواجدها في الأستوديو، ما جعلها تظل حبيسة في غرفتها لمدة أسبوع وهي ترتدي الكمامة الطبية المزودة بالفلتر.

ونشرت لطيفة صورتها وهي ترتدي الكمامة الطبية وتحدثت حول ما حصل معها، مشيرة الى أنها أجبرت كل من في المنزل ان يرتدي القناع الطبي لحماية والدتها التي كانت تراها كل يوم صباحاً لمرة واحدة فقط وتجلس معها في شرفة المنزل تحت اشعة الشمس ثم تعود وتدخل الى غرفتها. لطيفة تحدثت عن الخوف الذي عاشته هذه الفترة ولكن عندما تحسنت صحتها طمأنت جمهورها، مؤكدة الى أنها تناولت بعض الأدوية الطبية بالاضافة الى الأعشاب الطبيعية.

تجدر الإشارة إلى أن لطيفة التونسية طرحت مؤخرًا ألبومها الغنائي الجديد “أقوى واحدة”، ويتضمن الألبوم 14 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، من أبرزهم أيمن بهجت قمر، ووليد سعد، ومدين، ومونتي، وإسلام صبري، وحسام سعيد ومحمدي.

إلى الأعلى