أخبار عاجلة
هدفاً جديداً يسجله نيشان في ملعب الريادة مع إلهام شاهين التي جمعت الأديان كلها في إيمانها

هدفاً جديداً يسجله نيشان في ملعب الريادة مع إلهام شاهين التي جمعت الأديان كلها في إيمانها

إستضاف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية إلهام شاهين في حلقة رمضانية جديدة من برنامج “أنا والعسل” . وفي بداية الحلقة صرّحت شاهين أنها تحترم كل الاديان وترفض التفرقة بينها فهي مسلمة وتحب “السيدة العذراء” والقديس “شربل” وأكدت أن دير “مار شربل” هو أكثر الأماكن التي تشعرها بالراحة النفسية وتحدثت عن المعجزة التي حصلت معها بشفاعة “القديس شربل” حيث شفيت والدتها من مرضها بعد أن كانت لا تستطيع الحراك.

3asal1

وترى شاهين أن الدين الإسلامي يدعو للمحبة وهي كمؤمنة يجب أن تؤمن بكتب الله العظيمة من دون استثناء. هذا ووصفت الهام شاهين الرئيس المعزول محمد مرسى بالجاسوس الأمريكي، مؤكدةً أنها لم تشعر بأمان منذ تولي الإخوان حكم مصر وأن جماعة الإخوان المسلمين نجحوا في خطف الفرحه من قلوب المصريين طيلة العام الماضي، وحملتهم مسؤولية الاحداث التي يعيشها الشعب المصري في هذه الفترة.

وأضافت شاهين: “إن الإخوان هاجموا كل مؤسسات الدولة منها الشرطة والجيش والقضاء واستطاعوا  تحقيق الفتنة بين افراد الشعب المصري ، لقد عشنا سنة كاملة في أخطاء وأكاذيب إنتهت بإزاحة النظام الإخواني”، لافتةً الى أن جماعة الإخوان  لم يكن لديها القدره والكفاءة على حكم مصر .

 كما قالت الفنانة إلهام شاهين ان حقيقة مصر والمصريين ترفض تماماً اي تفرقة بين مسلم ومسيحي، وتابعت انها لا تستطيع أن تشمت بالإخوان بعد زوال حكمهم لأنهم من أبناء الوطن ولايمكن اقصائهم عن المشهد.

3asal2

وأشارت شاهين انها لو إرتبطت برجل فسوف يكون صاحب كرامة مؤكدةً أنه لا يهمها أن تكون العصمة في يدها، هذا أكدّت عدم مبالاتها بعمليات التجميل بحيث لا تقوم بها الا في اضيق الحدود واصفةً ضرورة الثقافة خاصة في علم النفس وكتب الفلسفة والكتب الدينية كي يفهم الإنسان بشكل  صحيح الدين هذا صرّحت أنها بدأت تقرأ في الكتب السياسة خلال الفترة الاخيرة.

وعن الداعية عبدالله بدر، فقد أكدت النجمة إلهام شاهين أنها لا تستطيع مسامحته وأنه اليوم في عهدت القضاء، موقوف في السجن بسبب التجريح الذي إرتكبه بحقها أمام الملايين عبر قناة دريم. وعن هذه القضيّة التي توسّعت رغم أنها لم تكن وحدها التي هاجمها الشيخ عبدالله، إعتبرت إلهام أن الموضوع تضخم معها لأنها تلاحق من يعتدي عليها خلافاً لزملاءها الذين فضّلوا عدم الردّ والإلتزام بالصمت.

للمرّة الثالثة خلال هذا الموسم من “أنا والعسل” في جزءه الثاني يسجل الإعلامي النجم نيشان ديرهاروتينيان هدفاً في ملعب الريادة والخبطات الإعلامية، حيث أنه فاز وهذه المرّة أيضاً بمحاورة نجمة إنتظر الجمهور سماع الكثير منها خلال الفترة الماضية فكان اللقاء مرصّعاً بالعسل.

Loading...
إلى الأعلى