أخبار عاجلة
راغب علامة: أرحب بالمنافسة مع عمرو دياب وهذا رأيي بقرار هاني شاكر في منع أغنية “بنت الجيران”

راغب علامة: أرحب بالمنافسة مع عمرو دياب وهذا رأيي بقرار هاني شاكر في منع أغنية “بنت الجيران”

متابعة بتجــــــــرد: حلّ السوبر ستار راغب علامة ضيفاً على قناة “سكاي نيوز عربية” في لقاء خاص مع الإعلامي سعيد الحريري على هامش حفله الأخير في “الأوليمبيا” بالعاصمة الفرنسية باريس، تحدّث خلاله عن العديد من المواضيع الفنية والخاصة.

وحول قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر في منع عرض أغنية “بنت الجيران”، قال راغب علامة أن للنقيب معطياته التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، لكن منع الأغنية لم يحدّ من انتشارها، بل على العكس دفعها للانتشار بشكل أوسع مشيراً إلى أن “الممنوع مرغوب”.

وأضاف راغب علامة في السياق نفسه أن الأغنية أعجبته قائلاً “الأغنية دمها خفيف وأحب الإستماع إليها، من المستحيل الحدّ من نجاح أي أغنية”.

وخلال اللقاء تحدّث راغب عن علاقته مع النجمة الإماراتية أحلام، وأعرب مرّة جديدة عن محبّته الكبيرة لها، كما ورحب بفكرة تقديم أغنية “ديو” تجمعهما، قائلاً: “أرحب بالفكرة، وأعتقد أن الأغنية ستحقق نجاحاً كبيراً لو اخترنا موضوعاً مميّزاً”.

وردّ راغب علامة عبر “سكاي نيوز عربية” لأوّل مرّة على الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول تقاضي الفنان المصري عمرو دياب أجراً أعلى من أجره في الحفلات الفنية، وقال راغب علامة أن منافسة شريفة تجمعه مع “دياب” منذ سنوات طويلة وأنه يرحب دائماً بذلك، أمّا في ما يتعلق بموضوع الأجور فلا أحد يدرك أجر الفنان إلاّ الفنان نفسه ومدير أعماله والجهة التي تتعاقد معه على حفل فني.

View this post on Instagram

لقاء مع قناة #سكاي_نيوز_عربية ‬⁩ ⁧‫#السوبر_ستار‬⁩ ⁦‪#راغب_علامة‬⁩ للإعلامي ⁧‫#سعيد_حريري‬⁩ ‏ـ إذا أردوا اللعب على وتر المنافسة بيني وبين ⁧‫#عمرو_دياب‬⁩ فأهلاً بهم ‏ـ أغنية تسبّب مشكلاً بيني وبين ⁧‫#أحلام‬⁩ ‏ـ"⁧‫#بنت_الجيران‬⁩" ‏وقرار ⁧‫#هاني_شاكر‬⁩ بمنعها لم يقلّل من إنتشارها. شاهدوا اللقاء. إشراف المنتج المنفذ : @joe_kazzi @skynewsarabia @joe_kazzi @raghebalama @bsp_me @khoderalama @safaaichi

A post shared by الإعلامي سعيد حريريSaid Hariri (@saidhariri) on

 

إلى الأعلى