أخبار عاجلة
“النمس” يرد على خبر “ارتباطه”.. “ليش مصرين إني وقعت”

“النمس” يرد على خبر “ارتباطه”.. “ليش مصرين إني وقعت”

متابعة بتجـــــــــــرد: تساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة عما إذا كان النجم السوري مصطفى الخاني قد ارتبط من جديد بعد انفصاله عن زوجته قبل 3 سنوات.

وقد تداولت المواقع الإخبارية في الأيام القليلة الماضية أخباراً تفيد بأن “النمس”، إسم شخصية الخاني الشهيرة في مسلسل باب الحارة، يمضي لحظات رومنسية مع شابة لم يتم الكشف عن هويتها، مع تساؤلات كبيرة حول العلاقة التي تجمعهما.

وفي هذا السياق، ردّ مصطفى الخاني على هذه الأخبار من خلال منشور على حسابه على انستجرام، إذ كتب معلّقاً: “هههههه يعني ليش مصرين إني وقعت واني تحديداً بين خيارين ياوقعت … ياوقعت”.

View this post on Instagram

هههههه يعني ليش مصرين إني وقعت 🤷‍♂️ واني تحديداً بين خيارين ياوقعت … ياوقعت 😂😂 . نجم باب الحارة يثير التساؤل … هل وقع في مصيدة الحب أم الزواج ؟ دأب النجم السوري مصطفى الخاني خلال الفترة الأخيرة على نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تظهره مع فتاة وأنهما يعيشان أوقات رومانسية ساحرة دون أن يتم الكشف عن وجه الفتاة . ومؤخراً نشر الخاني صورته برفقة فتاة تضع يدها على كتفه دون أن يظهر وجهها أيضاً ما أثار التساؤلات حول هوية هذه الفتاة وخصوصاً انه نشر صور ومقاطع فيديو رومانسية لهما في مناطق سياحية على الارجح أن إحداها في جبال الألب ودون أن يفصح عن طبيعة العلاقة بينهما هل هي ما تزال في طور الحب فقط أم أن الزواج قد حصل . ومن المعروف عن الخاني تكتمه على تفاصيل حياته الشخصية و العائلية وعدم تداولها في الصحافة و الإعلام ما جعل التساؤلات تثار بصورة أكبر . أما على الصعيد الفني فلم يعلن الخاني عن مشاريعه للموسم الدرامي المقبل غير أنه بدأ موسمه بالاعتذار عن المشاركة في مسلسل " ليالي الشمال " الذي يتم تصويره في السويد بينما كان قد حضر في الموسم الماضي ببطولة مسلسل " مقامات العشق " برفقة نسرين طافش و يوسف الخال . #مجلة_سيدتي #مصطفى_الخاني #Mustafa_Alkhani

A post shared by Mustafa Alkhani مصطفى الخاني (@mustafa_alkhani) on

إليكم الصورة التي نشرها الخاني مع الشابة الحسناء والتي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

View this post on Instagram

صباح الحلا

A post shared by Mustafa Alkhani مصطفى الخاني (@mustafa_alkhani) on

إلى الأعلى