أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يلقى أكبر تفاعل من الجمهور في “ليلة بيروت” بالرياض – بالصور

عاصي الحلاني يلقى أكبر تفاعل من الجمهور في “ليلة بيروت” بالرياض – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــرد: أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية وذلك مساء 31 تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري.

وكان بانتظار عاصي في الحفل الآلاف من محبّيه في المملكة العربية السعودية، فقدّم لهم باقة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات، ولاقى أكبر تفاعل من الحضور خلال “ليلة بيروت” التي اتّسمت بالرقي، هذا وكان لافتًا مشاركة نجله الوليد الحلاني معه في الغناء على المسرح.

وبعد الحفل شارك عاصي الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتاعي بصور خاصة من الأمسية، وأعرب بتعليقه عليها عن سعادته بالغناء في “موسم الرياض” فكتب: “ليلة من العمر في موسم الرياض الف شكر للمنظمين وللهيئة العامة للترفيه على هذا التنظيم والأبهار بكل ما للكلمة من معنى ادام الله الفرح والأمن والأمان على هذا البلد الحبيب والشعب الطيب المضياف”.

تجدر الإشارة إلى أنه شارك إلى جانب عاصي الحلاني بإحياء “ليلة بيروت” في “موسم الرياض” كل من نجوى كرم، ملحم زين وديانا حداد.

على صعيد آخر، ينشغل عاصي الحلاني في الفترة الراهنة بالعمل على ألبومه الغنائي الجديد والمقرر طرحه في الأسواق مع نهاية العام الجاري.

إلى الأعلى