أخبار عاجلة
فريق EXO يعود بألبوم جديد

فريق EXO يعود بألبوم جديد

متابعة بتجــــــــــــرد: بعد غياب دام عام كامل، ينتظر جمهور عريض عودة فريق EXO وهو واحد من أشهر الفرق الكورية إلى الساحة الفنية.

وكشف ممثل عن وكالة SM Entertainment لوسائل الإعلام أن فريق EXO سيعود، وهو يحضر حاليًا لألبوم جديد وسيتم الإعلان قريبًا عن جدول زمني محدد لإصداره.

وتعتبر هذه أول عودة فنية  للفريق بعد غياب لعام تقريبًا، والألبوم المقبل سيكون السادس في مسيرة الفرقة، وهو أول عمل لهم بعد ألبومهم الأخير Don’t Mess Up My Tempo الذي صدر في نوفمبر الماضي.

ومن المتوقع أن تعود المجموعة المؤلفة من تسعة أفراد وهم: Xiumin، Suho، Lay، Baekhyun، Chun، Chanyeol، D.O، Kai وSehun قريبًا، بغياب أعضاء الفرقة Xiumin وD.O نظراً لانشغالهما بالخدمة العسكرية الإلزامية حاليًا.

وفي الوقت نفسه، فإن Baekhyun و Kai قد تحالفا مؤخرًا مع مجموعة SuperM والتي أطلقتها وكالة SM Entertainment في العام 2019 وهي الوكالة نفسها التي أطلقت فريق EXO. أما Lay فهو يغني منذ أشهر منفردًا، ومن غير المعروف إن كان سيعود مع الفريق أم لا.

وما أن أعلنت وكالة SM Entertainment رسميًا عن عودة EXO، بعد أن تم التداول كثيرًا بالخبر وتلميح أفراد الفرقة بذلك، غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي أعرب من خلالها محبو الفرقة عن سعادتهم بالخبر بهاشتاغ #EXOISCOMING، الذي تصدّر “ترند” موقع “تويتر” الشهير.

إلى الأعلى