متابعة خاصة: هيفاء أشعلت المولد رقصاً وغناءً وإحتفلت بعيد مولدها مع الصغير بعد شهور

متابعة خاصة: هيفاء أشعلت المولد رقصاً وغناءً وإحتفلت بعيد مولدها مع الصغير بعد شهور

بعفويتها وهضامتها المعتادة طلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الجمهور في الجزء الثاني من برنامج المولد مع الفنان الشعبي سعد الصغير، حيث إمتازت إطلالة ملكة جمال الكون في هذه الحلقة كما ذكرنا سابقاً بأجواء من المولد والفرح والرقص والاغاني.

haifa23

وفي سياق الحلقة سأل سعد الصغير هيفاء عن ما كانت ستقوم به لو كانت وزيرة للصحة، فأجابت بكل شفافية أن أول ما كانت عملت عليه هو تأمين الطبابة المجانية الى كل العالم لأنها  تسمع الكثير من الناس الذين لا يستطيعون دخول المستشفى بسبب إمكانياتهم الإقتصادية المتواضعة وعدم  تأمينهم في الضمان الإجتماعي فيموتون لأنهم لعدم وجود شخص يهتم بهم.

بالعودة الى أجواء الضحك ، طلب الصغير من هيفاء أن تصوّب البارودة وترمي النار على المكان الذي تريده ففعلت. هذا وتخلل الجزء الثاني من حلقة هيفاء في المولد العديد من وصلات الرقص والغناء التي أبدعت فيها فظهرت فنانة شعبية من الطراز الرفيع من خلال أغنيات “رجب” و”إنزل يا جميل ع الساحة” للفنان وليد توفيق.

haifa22

كما وأعربت عن حبّها الكبير لأجواء شهر رمضان المبارك في مصر بالتحديد حيث تشعر بالمعنى الحقيقي لهذا الشهر الفضيل من حيث العادات والتقاليد. هذا ولم تنتهي الحلقة دون أن يفاجئ سعد الصغير بقالب من الحلوى بمناسبة عيد مولدها وإحتفلوا سوياً مع فرقة رقص عُرضت حولها صور هيفاء وهبي في كل مكان.

Loading...
إلى الأعلى