أخبار عاجلة
قصة حلم نادر الأتات الأكثر تداولًا إلكترونيًا

قصة حلم نادر الأتات الأكثر تداولًا إلكترونيًا

متابعة بتجــــــــــــرد: حلّ النجم اللبناني نادر الأتات ضيفًا على الإعلامية رابعة الزيات في حلقة مميّزة واستثنائية من برنامج “قصة حلم” على شاشة “لنا” السورية.

تحدّث نادر الأتات خلال الحلقة عن العديد من المواضيع الفنية والخاصة، فتميّز كعادته بعفويته المعهودة وأسلوبه الراقي في طرح المواضيع، كما وقدّم مجموعة من أجمل الأغاني وسط أجواء أكثر من رائعة فرقص الدّبكة وشاركته رابعة.

تفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع الحلقة كان ملحوظًا حيث اقتحم هاشتاغ “قصة حلم نادر الأتات” قائمة العبارات الأكثر تداولًا عبر موقع “تويتر” في سوريا وعدد من البلدان العربية.

وكان نادر الأتات قد أثار حالة من الجدل خلال تصوير الحلقة في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، بنشره تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” أعلن من خلالها أنه واقع في حبّ امرأة لا تبادله المشاعر نفسها، فأوضح خلال الأمسية أنها مزحة طلبت منه رابعة الزيات القيام بها.

على صعيد آخر، انتهى نادر الأتات مؤخرًا من تصوير فيديو كليب خاص بأغنيته الجديدة “حالة فوضى” تحت إدارة المخرج سعيد الماروق. الأغنية من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي وتوزيع عمر صبّاغ ومن المقرر أن يبصر العمل النور قريبًا.

إلى الأعلى