أخبار عاجلة
حسين الجسمي يُطرب جمهور “فبراير الكويت” في حفل إستثنائي – بالصور

حسين الجسمي يُطرب جمهور “فبراير الكويت” في حفل إستثنائي – بالصور

متابعة بتجــــــــــــرد: أفي ليلة إستثنائية ومميزة، ووسط تفاعل كبير من الجمهور، أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت 2019”.

وسلطن الجسمي خلال الأمسية الغنائية الراقية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث قدّم باقة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة، كما وخصّ جمهور الكويت بأغنية جديدة قدمها لأوّل مرة وتحمل عنوان “أحزان مرت” من ألحان الموسيقار الدكتور طلال وكلمات بدر بن عبد المحسن، وقال قبل غنائها مخاطبًا الحضور: “سعيد اليوم أن أقدم لكم ولأول مرة أغنية جديدة من كلمات أخي وصديقي سمو الأمير بدر بن عبد المحسن، ومن ألحان شخص عزيز علي، نفتخر به بالسعودية والإمارات والوطن العربي، الموسيقار الدكتور طلال، أتمنى أن تعجبكم”.

وعلى آلة البيانو التي ترافقه في جميع حفلاته، إستأذن الجسمي الجمهور الحاضر والمشاهدين عبر شاشات قناة روتانا، وقدم بعزفه المنفرد أغنية “أنا لها شمس” وأغنيته الشهيرة “فقدتك” فأشعل حماس محبّيه بأدائه، رغم أن الأغنيتين من الأغاني الكلاسيكية الهادئة.

وخص حسين الجسمي خلال الحفل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بأغنية “مجد العرب” وقال في مقدمتها: “مجد العرب ب محمد العزم معقود.. وأفعال بو خالد على روس الاشهاد”.

وإهداء للكويت وشعبها، قدم الجسمي أغنية “أنا كويتي” من كلمات علي الفضلي، ورفع علم دولة الكويت حبًا وتقديرًا، وسط الجمهور الكويتي، والذي قال في حقهم كلمة خاصة في مقدمة كتاب تم إصدارة وتوزيعه للجمهور بمناسبة هذا الحفل، حيث قال فيها: “أهل الكويت، ومحبة أهل الكويت، والكويت، البدايات والنجاحات، عناوين متعددة أضعها عندما أبدأ دائمًا الحديث عن مشواري الفنّي والثقافي في الكويت، التي بها وقفت لأول مرة بعد إحترافي الغناء على مسرح جماهيري في مهرجان هلا فبراير، لتشكّل المنصّة الأولى جماهيرياً وإعلامياً وثقافياً، بإذن الله سأبقى أفتخر بها وستبقى الدافع المحفّز لإستمرار النجاح”.

واختتم الجسمي الحفل بكلمة، شكر فيها الحضور والمشاهدين، والجهة المنظمة للأمسية الرائعة بمتابعة وإشراف سالم الهندي رئيس مجلس إدارة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإدارة مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، الذين قدموا الدعم التام لإنجاح هذه السهرة التي شاركت بها الفنانة المصرية أنغام.

إلى الأعلى