أخبار عاجلة
يوسف الخال يكشف عن ثاني مفاجآته في رمضان القادم

يوسف الخال يكشف عن ثاني مفاجآته في رمضان القادم

متابعة بتجــــــــــــرد: يخوض النجم اللبناني يوسف الخال بطولة جديدة في مسيرته الفنية من خلال خماسية “دفاتر الماضي” من مسلسل “الحب جنون” الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث الخماسية حول حكاية فتاة فقدت ذاكرتها وبدأت تعيش حالة عاطفية جديدة، لكن فجأة تبدأ خيوط حبها القديم تتسلل إلى حياتها لتبدأ الازدواجية في المشاعر والأحاسيس.

خماسية “دفاتر الماضي” يشارك في بطولتها إلى جانب يوسف الخال النجوم باميلا الكيك، جلال شموط، جوان الخضر وندى أبو فرحات وهي من كتابة زكي مارديني وإخراج إبراهيم أحمد.

الجدير ذكره أن يوسف الخال كان قد أعلن في وقت سابق عن تقديمه عمل آخر في سباق دراما رمضان القادم وهو مسلسل تاريخي يكشف عن تفاصيله قريبًا.

لمشاهدة برومو خماسية “دفاتر الماضي”:

View this post on Instagram

برومو خماسية #دفاتر_الماضي من مسلسل #الحب_جنون #رمضان_2019 اسحب لليمين لمشاهدة المقطع التاني ________________________ خماسية «دفاتر الماضي» من مسلسل الحب جنون ، التي تطرح قصّة حب من خلال حكاية فتاة فقدت ذاكرتها وبدأت تعيش حالة عاطفية جديدة. لكنها فجأة بدأت خيوط حبها القديم تتسلل إلى حياتها لتبدأ الازدواجية في المشاعر والأحاسيس. ________________________ . نص : زكي مارديني اخراج : أحمد إبراهيم أحمد وبطولة : #يوسف_الخال #باميلا_الكيك #جلال_شموط #جوان_الخضر #ندى_أبو_فرحات

A post shared by Your eye on the drama (@dramtica_official) on

إلى الأعلى