أخبار عاجلة
حاتم العراقي يودّع أحزانه مع بداية العام الجديد – بالصور

حاتم العراقي يودّع أحزانه مع بداية العام الجديد – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــرد: ودّع الفنان حاتم العراقي أحزانه مع بداية العام الجديد، بعدما كانت الفترة الماضية في 2018 صعبة مع حالة الحزن التي عاشها لأسباب عدّة، شاكرًا وقوف جمهوره معه في المحن التي حلت عليه.

وأكد حاتم العراقي أن العام الجديد سيكون عام المفاجآت التي ستسعد جمهوره، لما تحمله الأيام المقبلة من أعمال ونشاطات فنية وغنائية متعددة.

وكان حاتم العراقي قد اختتم حفلات 2018 في حفل غنائي جمعه بفارس الغناء العربي عاصي الحلاني ليلة 29 كانون الأوّل/ديسمبر الماضي، في كازينو لبنان، وقبلها بليلة استثنائية في قبرص مساء 28 الشهر بفندق Elexus، بعد أن كان قبلها في أوروبا بمدينة ستوكهولم في السويد ومدينة كوبنهاجن عاصمة الدنمارك.

هذا ومن المقرر أن يطرح حاتم العراقي خلال الفترة المقبلة كليب أغنية “واتضح” من كلمات رامي العبودي، ألحان سيف عامر، توزيع حسام الدين والعمل من إخراج رأفت البدر صوّره منذ فترة في تركيا بالتعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وسيطرح حاتم العراقي خلال الفترة المقبلة أيضًا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، يجدد من خلالها تعاونه مع الموسيقار “طلال” وهي من كلمات الشاعر السعودي خالد المريخي، توزيع حسام كامل وإخراج علاء الأنصاري.

إلى الأعلى