أخبار عاجلة
سينتيا مكرزل في “حبيبي اللدود”.. موهبة فذّة تبشر بمستقبل واعد

سينتيا مكرزل في “حبيبي اللدود”.. موهبة فذّة تبشر بمستقبل واعد

متابعة بتجــــــــــــرد: تعرض شاشة الـ”ال بي سي” اللبنانية مسلسل جديد بعنوان “حبيبي اللدود” من تأليف منى طايع منذ أسبوعين تقريبًا.

العمل يقدّم مجموعة من الممثلين اللبنانيين في إطار تاريخي إلى جانب الممثل اللبناني يورغو شلهوب الذي يعود بالمسلسل إلى جمهوره.

برزت في الحلقات الأولى من “حبيبي اللدود” شخصية “جهينة” التي تجسد دورها الممثلة اللبنانية الشابة سينتيا مكرزل التي سبق وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية في لبنان.

سينيا مكرزل، وبجرأة كبيرة تطلّ في أحداث العمل بشخصية الفتاة المحاربة والملتزمة بأحد الأحزاب في تلك الحقبة الزمنية، وبعيدًا عن الأداء المصطنع والسعي وراء المظهر الخارجي لإبراز اسمها، تظهر بأسلوب مختلف، عنيدة، متشبّثة برأيها، لا تهمها القشور ولا حتى الشكل الأنثوي الذي تخلّت عنه تمامًا لإعطاء الدّور حقّه.

أداء سينتيا مكرزل في “حبيبي اللدود” لفت الأنظار إليها، رغم بعض الهفوات الواضحة في الشخصيات الأخرى التي يصوّرها المسلسل، فنالت إجماعًا ملحوظًا على قدراتها التمثيلية وذلك ظهر من خلال التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مُبشرةً بمستقبل فني واعد في عالم الدراما اللبنانية.

ويعتبر “حبيبي اللدود” من الإنتاجات الدرامية اللبنانية التي نالت مساحة واسعة من الترويج عبر وسائل الإعلامي في لبنان، خاصةً أن منى طايع راهنت فيه على اختيار فريق ممثلين شباب لإعطائهم فرصة بالسير قدمًا في عالم التمثيل إلى جانب ممثل مخضرم لا يختلف اثنان على روعة أدائه وعمق قدراته.

الجدير بالذكر أن مسلسل “حبيبي اللدود” هو من إخراج سيزار الحاج خليل وإنتاج شركة المنتج اللبناني إيميل طايع يشارك فيه الممثلين طوني مهنا، فادي أندراوس، بيدرو طايع، روان طحطوح، جوانا حداد، وجيه صقر، علي منينمة، مارك رعيدي، ماريبال طربيه وغيرهم ويقدّم التتر الخاص به الفنان اللبناني الشامل مروان خوري بأغنية “حبيبي مش إنت” التي حققت رواجًا واسعًا بالتزامن مع انطلاق الحملة الدعائية الخاصة بالعمل.

مقتطفات لبعض مشاهد سينتيا مكرزل في “حبيبي اللدود”:

لمشاهدة فيديو تتر “مش إنت” الخاص بمسلسل “حبيبي اللدود”:

إلى الأعلى