أخبار عاجلة
ميزة جديدة في واتساب.. “رسائل سرية” في المراسلات الجماعية!

ميزة جديدة في واتساب.. “رسائل سرية” في المراسلات الجماعية!

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تقوم شركة واتساب المملوكة من فيسبوك باختبار ميزة جديدة تتعلّق بتجربة المراسلات الجماعية في تطبيق المراسلة الأكثر استخداماً حول العالم.

وبحسب موقع WABetaInfo، فأثناء استخدام الإصدار التجريبي لنظام أندرويد v2.18.335، تمّ اكتشاف أن الشركة أدخلت خياراً طال انتظاره على الدردشة الجماعية، إذ بات المستخدم قادراً على إرسال رسائل سرية لفرد واحد في المجموعة.

وبمجرّد أن يرى المستخدم إشعاراً من مجموعة واتساب، يمكنه النقر عليه، عندها ستظهر الرسالة السرية أمامه على الشاشة ليكمل بعدها الدردشة مع المرسِل، وذلك من دون علم أعضاء المجموعة الآخرين. ووفقاً لموقع WABetaInfo، فإن الميزة تعمل أيضاً على الدردشات السابقة في المجموعة.

هذه الخطوة ستضيف الكثير على واتساب، إذ سيستطيع المستخدمون مناقشة المواضيع بشكل خاص، ولكن يتوجّب على الشخص الذي يريد استخدامها أن يتوخى الحذر في اختيار إسم المتلقي حتى لا تصل الرسالة الى الشخص الخطأ.

إشارة الى أن واتساب تقوم في الوقت الحالي باختبار هذه الميزة على أندرويد فقط، ولكن من المتوقع أن تتوفر أيضاً على الهواتف التي تعمل وفق نظام التشغيل iOS قريباً، ومن المفترض أن يتمّ إطلاقها على نظامي التشغيل قبل نهاية شهر كانون الأول.

إلى الأعلى