أخبار عاجلة
الحماس يسيطر على جمهور نيكول سابا.. تعرف إلى السبب

الحماس يسيطر على جمهور نيكول سابا.. تعرف إلى السبب

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تبدأ قناة ”MBC مصر” عرض الجزء الثاني من أحداث مسلسل “ولاد تسعة” بطولة النجمة اللبنانية نيكول سابا، بعد أن انتهى عرض الجزء الأول منه في شهر شباط/فبراير الماضي.

وتعرض أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 تشرين الثاني/نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكانت أحداث مسلسل “ولاد تسعة” قد توقفت في فبراير الماضي مع الحلقة الـ36، بمشهد زيارة خالد سليم “عمرو” ووالدته حنان سليمان، لشقة حبيبته نيكول سابا أو “نهى” ليتقدّم لخطوبتها ولكنه يضطر لكسر الباب حيث يجدها لا تجيب على هاتفها المحمول رغم أنه يسمع صوت الرنين في الداخل، ليصدم بعدها ويجدها مرمية في الأرض.

الجدير ذكره أن مسلسل “ولاد تسعة “ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة على مدار 70 حلقة، وكان الجزء الأول منه حقق قد نجاحًا كبيرًا، وجذب المشاهدين من خلال القاء الضوء على قضايا إجتماعية شائكة عدّة مثل تأجير الأرحام وحياة الخادمات وصراع الفقراء في الحياة وغيرها من القصص المدمجة بعمل واحد.

مسلسل “ولاد تسعة” بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق ومن انتاج شركة الصباح.

إلى الأعلى