أخبار عاجلة
زياد الرحباني يتعرّض لحادث!

زياد الرحباني يتعرّض لحادث!

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: تعرّض الفنان زياد الرحباني لحادث اصطدام بين سيارته ودراجة نارية كان يقودها شاب ويرافقه آخر، في شارع المقدسي في الحمرا. ورصدت كاميرا المراقبة الكائنة في الشارع الحادث.

وتداولت إحدى الصفحات عبر “فايسبوك” الفيديو المرفق الذي يُظهِر لحظة وقوع الحادث، مهاجمةً الرحباني لعدم ترجّله من السيارة فور وقوع الشاب، علماً أنه نزل من سيارته بعد أقلّ من دقيقة على وقوع الحدث، زاعمةً أنه كان يقود سيارته بعكس وجهة السير.

ويروي أحد أصدقاء الرحباني الذي كان معه في موقع الحادث تفاصيل ما جرى، في دردشة مع “النهار”، موضحاً أنه تلقّى اتصالاً من الرحباني أثناء وجوده في الاستديو الخاص بالأخير، لإجراء البروفات المتعلّقة بحفلتهم الغنائية المقبلة، أعلمه فيه أنه اصطدم بشابين على دراجة نارية.

وقال صديق الرحباني: “قصدت المكان ووجدت زياد إلى جانب الشاب الذي أصيب بكسور في أصابع رجليه، وطلب من الصليب الأحمر إيصاله إلى مستشفى نجار المجاورة لموقع الحادث، ليتبعه بعد الانتهاء من توقيع المحضر مع الخبير”.

وأضاف: “وتكفّل الرحباني بعلاج الشاب الذي استدعت حالته إجراء جراحة، ولم يرضَ أن يترك المستشفى إلا بعد الاطمئنان إلى صحته، وتابع حالته إلى حين انتهاء جراحته في اليوم التالي، علماً أن الشاب كان الطرف المخطئ في الحادث”.

وفي معرض الحديث عن الهجوم الذي شنّته إحدى الصفحات الالكترونية على الرحباني، قال صديقه: “فوجئنا بالهجوم على زياد، غريب أمر هؤلاء، فكان واضحاً أن السائق متهوّر ويقود بسرعة، ولم يلتفت إلى جانبي الطريق، كما أنّ زياد كان يسلك شارع المقدسي مع وجهة السير، على عكس ما زعمت تلك الصفحات”.

إلى الأعلى