أخبار عاجلة
حاتم العراقي: واتضح كنت أني لعبة!

حاتم العراقي: واتضح كنت أني لعبة!

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تحت عنوان “حاتم العراقي 2018” يستعد الفنان حاتم العراقي لطرح أغنيات ألبومه الجديد، مجددًا تعاونه مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات من ناحية الإنتاج.

وقد انتهى حاتم العراقي من وضع اللمسات الأخيرة على “مكس وماسترنغ” العمل، الذي سيتضمن مجموعة من الأغنيات المتنوعة في ألحانها بين الألوان الغنائية العراقية.

وكشف حاتم العراقي عن أغنية جديدة من أغنيات الألبوم الجديد، وقال أنها أغنية ستحمل عنوان “واتضح” من كلمات الشاعر رامي العبودي وألحان سيف عامر وتوزيع حسام الدين، وتحمل فكرة جديدة في اللحن والكلمة، ويقول فيها:

واتضح كنت اني لعبة

بيد هذا الكنت أحبه

ذلني ذلني واستغلني

لأن نيتي ويا طيبة…

هذا وسيتضمن ألبوم “حاتم العراقي 2018” موالين إثنين، الأول يحمل عنوان “أغنيلك” من كلمات الشاعر حيدر الساعدي، والثاني بعنوان “عند عيناك” من كلمات الشاعر حسين الشريفي.

وكان حاتم العراقي قد كشف عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، عن أولى أغنيات الالبوم الجديد، وأسمع جمهوره ومتابعيه مقطع من أغنية ستحمل عنوان “آه يا عيوني”، يتعاون فيها مع الشاعر علاء الساعدي والملحن حسن فالح والموزع الموسيقي حسام الدين، ويقول في المقطع الأول منها:

ياعيوني اه ياعيوني بجوني شو بجوني

الحلفولي مياذوني اظل للصبح خلوني..

ألبوم حاتم العراقي من المقرر أن يبصر النور قريبًا عبر المتاجر الرقمية الكبرى وقناة “روتانا” الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات حيث يتم حاليًا التحضير للحملة الدعائية التي ستترافق مع إصداره.

إلى الأعلى