أخبار عاجلة
كارول سماحة في ورشة تحضير والجمهور يترقب “سفر”

كارول سماحة في ورشة تحضير والجمهور يترقب “سفر”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تعقد النجمة اللبنانية كارول سماحة جلسات تحضير مكثّفة استعدادًا لحفلها المنتظر ضمن فعاليات “مهرجانات صيدا الدّولية” في جنوب لبنان لصيف هذا العام.

ومن المقرر أن تلتقي كارول سماحة الجمهور ومحبّيها في حفل افتتاح “مهرجانات صيدا الدّولية” يوم 30 آب/أغسطس المقبل بحفل يحمل اسم “سفر” حيث ستقدّم خلاله باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وسط استعراضات ضخمة يتم التحضير لها حاليًا في الكواليس.

على صعيد آخر، تستعد كارول سماحة لإطلاق فيديو كليب جديد لأغنية “صحابي” من ألبومها الأخير “ذكرياتي” لكنها تتكتم حتى اللحظة عن تفاصيل العمل.

#Exclusive 🔴 #VoyageShow My NEW SHOW where Theater, music, dancing & live singing combine!!! on August 30 at #SaidaFestival2018 (Lebanon) #safar : Tickets at Virgin megastore Lebanon & ticketing box office, PHOTO POSTER by @jcbejjani #sidoninternationalfestival #show @sidoninternationalfestival من خلال "سفر"، تنطلق امرأة شابّة في رحلة للبحث عن حبيبها المفقود… تلتقي كارول خلال رحلاتها أشخاصاً كثرَ سيغيّرون نظرتها إلى الحياة وينقلونها إلى عالم سعيد حيث الأشياء كلّها أبسط وأقرب إلى الواقع. عيشوا مع "سفر" عالماً خيالياً تمتزج فيه الموسيقى الحيّة والرقص والغناء.

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on

إلى الأعلى